بيني جانتس: من اتخذ قرار الإفراج عن مدير مجمع الشفاء الطبي يجب أن يُقال فورًا

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن بيني جانتس رئيس أركان جيش الاحتلال السابق، أن حكومة نتنياهو لا تستحق إدارة الحرب وعليها الاستقالة ومن اتخذ قرار الإفراج عن أبو سلمية يجب أن يقال فورًا.

وصباح اليوم، أفاد مراسل فضائية "القاهرة الإخبارية"، بأن الاحتلال الإسرائيلي، أطلق سراح عدد من أسرى قطاع غزة بينهم مدير مجمع الشفاء الطبي محمد أبو سلمية.

وصرح إيتمار وزير الأمن القومي الإسرائيلي، بأن إطلاق سراح مدير مجمع الشفاء الطبي بقطاع غزة وعشرات الفلسطينيين الآخرين إهمال أمني.

وقبل قليل، صرح محمد أبو سليمة، مدير مجمع الشفاء الطبي، إنه تعرض للاعتقال عند معبر نتساريم رغم خروجه ضمن قافلة أممية، معلقا: اعتقالي كان بسبب سياسي بحت وسنقوم بممارسة عملنا ونعد بإعادة بناء مجمع الشفاء الطبي.

وأشار إلى أنه تعرض للتعذيب وللضرب في الرأس أكثر من مرة وأن التعذيب في سجون الاحتلال الإسرائيلي يتم بشكل ممنهج، قائلا: خرجنا دون أي صفقة وقيل لنا إننا ممنوعون من الالتقاء بمحامين ولم توجه لنا أي تهم.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق