قائد قوات الدفاع الجوي يوضح سبب تأسيس الأكاديمية العسكرية المصرية

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال اللواء أركان حرب ياسر الطودي، قائد قوات الدفاع الجوي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر قرارًا في عام 2022 بتأسيس الأكاديمية العسكرية المصرية، التي تجمع كافة الكليات العسكرية، بهدف تخريج ضباط مؤهلين يتمتعون بالكفاءة اللازمة لخدمة القوات المسلحة.

وأوضح قائد قوات الدفاع الجوي، خلال استضافته على فضائية "TEN"، أن الدراسة في هذه الأكاديمية تتم من خلال برامج تعليمية معتمدة تشمل عددًا من الساعات التعليمية، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي وجه بالتعاقد مع أكبر الشركات العالمية في نظام التعليم الفعّال.

وأضاف أنه تم تزويد الأكاديمية بأدوات تعليمية تفاعلية تسهم في تعزيز مهارات الطلاب في التواصل، مشيرا إلى التعاون الوثيق مع المعاهد والكليات في الدول الشقيقة وتنظيم ثلاث مؤتمرات دولية، بالإضافة إلى عقد ورش عمل متعددة وإطلاق مسابقات لابتكارات الطلاب في المدارس والكليات لتعزيز مهاراتهم البحثية.

وأكد أن القيادة السياسية تدعم القوات المسلحة بأحدث التجهيزات لمواجهة التحديات والتهديدات المحتملة، بهدف الحفاظ على رفعة مصر وأمنها.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق