لن تصدق.. ماذا يحدث لجسمك عند تناول الخميرة البيرة على الريق؟

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحرص الكثير على تناول الخميرة البيرة على الريق، نظرًا لاحتوائها على كميات عالية من فيتامينات ب المعقدة (مثل حمض الفوليك وفيتامين ب3) والمعادن (مثل البوتاسيوم والمغنيسيوم والفوسفور)، حيث لها العديد من الفوائد، وهي:

- تعزيز مكاسب العضلات

تحتوي الخميرة البيرة على الكربوهيدرات والبروتين، يمكن لخميرة البيرة تعزيز الأداء البدني وزيادة إنتاج العضلات، مما يؤدي إلى زيادة كتلة العضلات.

كما تحتوي خميرة البيرة أيضًا على كميات كبيرة من المغنيسيوم والبوتاسيوم والكالسيوم، وهي المعادن التي تشارك في انكماش وتكوين أنسجة العضلات.

- تسهيل فقدان الوزن

تحتوي الخميرة البيرة على كميات كبيرة من البروتين والألياف، يمكن لخميرة البيرة أن تبقيك ممتلئًا وتقلل من الإفراط في تناول الطعام طوال اليوم، مما قد يؤدي إلى فقدان الوزن.

- تحسين صحة الجلد

تحتوي خميرة البيرة على فيتامينات المعقدة ومعادن (مثل الكروم والسيلينيوم والزنك) والتي يمكن أن تسهل علاج حب الشباب والأكزيما والصدفية، يمكن للمعادن الموجودة في خميرة البيرة أيضًا أن تحفز إنتاج الكولاجين، والذي يمكن أن يحافظ على صلابة البشرة ومرونتها.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق