ولاد رزق 3 يحقق 15 مليون دولار خلال أسبوعين

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1

تصدر فيلم ولاد رزق 3 قائمة إيرادات السينما المصرية والعربية، بتحقيقه 15 مليون دولار أي مايعادل أكثر من ٧٢٠ مليون جنيه مصري إجمالي ما حصده الفيلم خلال أسبوعين من عرض في مختلف أنحاء الوطن العربي.

وحرص المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، على نشر إيرادات فيلم ولاد رزق 3، اليوم عبر حسابه على فيسبوك اليوم الاثنين 1 يوليو 2024، مشيرا إلى تحقيقه أرقاما قياسية خلال أسبوعين من عرضه الأول بلغت في الوطن العربي.

في اسبوعين عرض فيلم اولاد رزق ٣ يحقق اكثر من ١٥ مليون دولار مايعادل اكثر من ٧٢٠ مليون جنيه مصري … صوره مع التحيه لمن…

تم النشر بواسطة ‏تركي آل الشيخ – Turki Al Alshikh‏ في الأحد، ٣٠ يونيو ٢٠٢٤

 

إيرادات ولاد رزق 3

إيرادات ولاد رزق 3 خلال اسبوعين


إيرادات ولاد رزق 3 خلال اسبوعين

نشرالمستشار تركي آل الشيخ إيرادات ولاد رزق 3 وقال:” في اسبوعين عرض فيلم ولاد رزق 3 يحقق أكثر من 15 مليون دولار مايعادل أكثر من 720 مليون جنيه مصري.. صوره مع التحيه لمن قال لا يمكن تحقيق ماتم صرفه على الفيلم.. الحقيقه أنه بتوفيق من الله ومن ثم بالتخطيط الجيد وتوفر عناصر النجاح وبدعم GEA وتقديم محتوى منافس بجوده أعلى من السوق وقصه ناجحه تستطيع تحقيق الهدف والمكسب بالإضافه دعاية ناجحة لموسم الرياض.. سنقدم على خطوات مماثلة ومحسوبة وسننتقي بعنايه وسنعلن عن ذلك قريبًا ونلتقي مع نتيجة إيرادات أولاد رزق 3 بعد 8 أسابيع إن شاء الله لنحسب معا الرقم المنجز.. أولاد رزق بالشراكة مع موسم الرياض وGEA غيروا مفهوم الإنتاج في الوطن العربي وهذا هو المهم.. GEA تدعم الإبداع أينما كان”.

اقرأ أيضا

فيلم ولاد رزق 3، بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق