نسرين طافش تستمتع بإجازتها الصيفية في المالديف (صور)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستمتع الفنانة نسرين طافش بإجازتها الصيفية من جزيرة المادليف إلى اليونان، حيث ظهرت بإطلالة كاجوال عبر حسابها على تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مما جعلها تتصدر تريند محركات البحث خلال الساعات الماضية.

وعلقت نسرين طافش، على الصور قائلة: «الحياة كريمة جدًّا، كل ما عليك هو أن تكون مُتلقِّيًا و أن تتقبل الظلام كما تتقبل النور، كن بريئًا تمامًا من كلِّ فساد وتلوث فكري، ليكن عقلك صامتًا ومحبًّا، مؤمناً أن المزيد سوف يأتي، الحياة واسعة جدًّا، مهما اكتشفنا منها لن نستطيع أن نستنفذها أبدًا! فهي لامتناهية، والسر يكمُن في العمق، فوق الزمان وفوق المكان».

وأثيرت حالة كبيرة من الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الفنانة نسرين طافش، بعدما أصدرت المحكمة قرار برفع اسم الفنانة نسرين طافش من قوائم الممنوعين من السفر، بعد تسديدها مبلغ 4 ملايين جنيه، لإحدى السيدات، التي رفعت ضدها دعوى قضائية بتهمة إعطائها شيك بدون رصيد.

وبعد تخلص نسرين، من أزمتها وتسديدها المبلع كاملا، أصبحت متفرغة لاستكمال نشاطها الفني، حيث أنها تنتظر حاليا عرض فيلمها الجديد «بنقدر ظروفك»، مع الفنان أحمد الفيشاوي، والذي من المقرر طرحه في السينمات يوم 22 مايو الجاري.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا والرومانسية، حول حسن إبراهيم المنوفي، الذي يجسد شخصيته أحمد الفيشاوي، وهو يعيش قصة حب كبيرة مع ملك، التي تقدم دورها الفنانة مي سليم.

ويعيش ملك وحسن في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار والاحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية، ومدى قدرة الحب على الصمود في هذه الأجواء.

«بنقدر ظروفك» بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، أحمد شيبة، يوسف الأسدي، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق