تشمل الشركات الوهمية ..مدبولي يقرر سحب رخص 16 شركة سياحة

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه رئيس مجلس الوزراء المصري مصطفى مدبولي بضرورة أن يتم اتخاذ قرارات فورية وذلك مع شركات السياحة أو الكيانات الوهمية التي ساهمت في تسفير هؤلاء الحجاج بآليات وطرق غير رسمية، وسيتم وضع الأطر والقواعد التي تسهم في عدم تكرار هذا الأمر مرة أخرى.

سحب ترخيص 16 شركة سياحة

وقال مدبولي، خلال اجتماعه "خلية الأزمة" المُشكلة لمتابعة وإدارة الوضع الخاص، بحالات وفاة الحجاج المصريين حيث بلغ إجمالي عدد البعثة الرسمية المصرية ما يزيد على 50 ألف حاج.

مؤكدا أنه يجري متابعة أوضاع البعثة الرسمية، على مدار اليوم من المسؤولين المعنيين وتم متابعة وحصر أعداد الحجاج غير النظاميين، لعدم وجود أي بيانات مسجلة عنهم سواء في الوزارات المعنية أو القنصلية، أو الخاصة بـ البعثة.

اوضاع الحجاج المصريين

وأشار مدبولي في بيان رسمي إلى أن ذلك الاجتماع لخلية الأزمة، يأتي بهدف متابعة أوضاع الحجاج المصريين وكذلك تقديم الدعم والمساندة لأسر المُتوفين، وبهدف تقديم كافة التسهيلات اللازمة في هذا الشأن، وكذا دراسة أسباب ما حدث والعمل على عدم تكرارها.

اقرأ ايضا: بعد تكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة.. رئيس الوزراء يقرر الإفراج الفوري عن السلع الغذائية بالموانيء

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق