عاجل.. الزمالك يُعلن موقفه من خوض مواجهة الأهلي بقمة الدوري

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، موقف إدارة النادي من لعب مباريات الدوري خلال الفترة المقبلة، ومواجهة الأهلي، مساء الثلاثاء المقبل، في المواجهة التي تقام ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

خلال الأيام الماضية، أعلن مجلس الزمالك رفضه خوض أي مباراة عقب لقاء فاركو الأخير في الدوري، إلا بعد خوض كافة الفريق لمبارياتها المؤجلة، وإعلان باقي جدول مباريات الدوري.

وكتب أحمد سالم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب يؤكد تمسكه بمطالبه الأربعة الواردة في البيان الصادر بتاريخ ١٧ يونيو عقب مباراة المصري".

وأكمل المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، قائلًا: "لا صحة علي الاطلاق لما يتردد عن تراجعه عن أي من مطالبه أو تغيير أي من مواقفه، ونناشد المواقع والبرامج وصفحات التواصل الاجتماعي تحري الدقة فيما تنشره".

وكانت مباراة الأهلي والزمالك، في الدور الأول من الدوري المصري هذا الموسم، انتهت بفوز أبناء القلعة البيضاء، بهدفين مقابل واحد.

ويحتل النادي الأهلي الترتيب الثاني في جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 42 نقطة، فيما يحتل فريق الزمالك الترتيب التاسع برصيد 34 نقطة.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في قمة الدوري المصري

تنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في تمام الساعة السابعة مساء الثلاثاء المقبل، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق