موعد طرح وحدات أبراج حدائق أكتوبر .. وطريقة حجزها

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


أبراج حدائق أكتوبر .. تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن موعد طرح وحدات أبراج حدائق أكتوبر.

لذلك بدأت محركات البحث تزيد من أجل معرفة كافة التفاصيل حول وحدات أبراج حدائق أكتوبر.

موعد طرح وحدات أبراج حدائق أكتوبر

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح وحدات أبراج حدائق أكتوبر، التي تأتي ضمن وحدات الإسكان المتميز، لافتة إلى أنها انتهت من تجهيزها بالكامل بتشطيبات وفق المواصفات القياسية، مع مراعاة المساحات الخضراء.

وأضافت الوزارة أن موعد طرح وحدات أبراج حدائق أكتوبر، سيكون يوم الأحد بعد المقبل الموافق 30 يونيو، بالتزامن مع احتفالات المصريين بمرور 11 عامًا على ذكرى ثورة 30 يونيو، إذ تستعد الوزارة لطرح وحدات سكنية لمختلف شرائح المجتمع، تضم أيضاً وحدات الإسكان الاجتماعي بالعديد من المدن الجديدة.

طريقة حجز وحدات أبراج حدائق أكتوبر

أشارت الوزارة، إلى أن حجز وحدات أبراج حدائق أكتوبر سيكون من خلال برنامج مسكن، التابع لهيئة المجتمعات العمرانية، مؤكدة أنه سيجري طرح كراسات الشروط وكافة التفاصيل المتعلقة بنظام الحجز ونظم السداد والشروط الكاملة، عبر الموقع في التوقيت المُعلن.

مميزات وحدات ابراج حدائق أكتوبر

وفقًا لهيئة المجتمعات العمرانية، فإن وحدات أبراج حدائق أكتوبر، البالغ عددها 984 وحدة سكنية كاملة التشطيب، بمساحات تتراوح من 95 إلى 100 مترًا مربعًا، تقع في موقع متميز، حيث تُطل مباشرةً على أهرامات الجيزة، وقريبة من المتحف المصري الكبير، ومُحاطة بحزام أشجار ومساحات خضراء.

أكدت وزارة الإسكان، أن الوحدات سيجري طرحها بنظام القرعة العلنية، موضحة أنها ستكون جاهزة للسكن فور تسلمها.

أنظمة سداد الوحدات

ذكرت الوزارة في بيان سابق، أن أنظمة سداد الوحدات ستكون بالتقسيط على مدد تتراوح من 3 إلى 7 سنوات، يجري سداد جدية حجز 150 ألف جنيه، ثم 10% من قيمة الوحدة كمقدم سداد، وتُستكمل لـ20% عند الاستلام، على أن يكون السداد على أقساط ربع سنوية كل 3 أشهر، لافتة إلى أن سعر المتر يتراوح من 15 إلى 16 ألف جنيه.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق