إليسا تحيي حفل مسابقة ملكة جمال لبنان يوليو المقبل

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا عن مشاركتها في تحيية حفل مسابقة ملكة جمال لبنان لعام 2024، والذي سيقام في شهر يوليو، وستقدم إليسا خلال الحفل باقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة.


وفي سياق متصل، طرحت إليسا مؤخرا ألبومها الجديد "أنا سكتين" عبر كافة التطبيقات الموسيقية من إنتاج شركة روتانا، وقد تجاوزت أغاني هذا الألبوم حاجز الـ 7 ملايين مشاهدة عبر تطبيق "سبوتيفاي" بعد نحو أسبوع من طرحه، كما حقق الألبوم أكثر من 50 مليون مشاهدة عبر فيس بوك.


يضم ألبوم إليسا الجديد 12 أغنية، من بينها "بتمايل ع البيت"، "العقد"، "فرحانة معاك"، "كله وهم"، "النظرة الأولى"، "شو كان بيمنعك"، "من أول السطر"، "نظرات"، "حظي ضحكلي"، "حلالي"، و"خوليو وفيروز".


بالإضافة إلى حفل ملكة جمال لبنان، ستحيي إليسا حفلا ضمن مهرجان أعياد بيروت يوم الخميس 18 يوليو في واجهة بيروت البحرية، وانطلقت الحملة الترويجية لهذا الحفل الاستثنائي تحت شعار "رجّعنا الأعياد لبيروت مع ملكة الإحساس إليسا".


وجدير بالذكر أن بطاقات حضور هذين الحفلين بدأت تباع منذ 18 مايو الماضي في Ticketing Box Office، وقد لقيت إقبالا كبيرا من الجمهور، حيث أعربوا عن حماسهم الكبير لحضور هذين الحدثين.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق