إنبي ينتصر على الجونة بهدف في دوري نايل

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتصر نادي إنبي على نظيره نادي الجونة، بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة دوري نايل.

ومع الوصول إلى الدقيقة "29" من عمر اللقاء، كان هناك انفراد تام بالمرمى من مصطفى دويدار لاعب إنبي، من يسار منطقة الجزاء، وعندما سدد الكرة تألق حارس الجونة في التصدي لها.

ونجح مصطفى دويدار، في تسجيل هدف الفوز لصالح إنبي، في بداية الشوط الثاني، وذلك بعد تمريرة من محمد ناصر من يسار منطقة الجزاء وصلت إلى مصطفى دويدار، فاستلم الأخير الكرة بشكل رائع ثم سدد كرة قوية سكنت أسفل يمين المرمى.

وكاد أن يسجل فريق إنبي، الهدف الثاني ليضاعف النتيجة عن طريق رأسية من أحمد أمين قفة لاعب إنبي من داخل منطقة الجزاء ردت من العارضة.

وبهذا الفوز رفع الفريق البترولي رصيده إلى 40 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الضيوف عند 31 نقطة في المركز الثاني عشر.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق