درة وياسمين صبري وهنا الزاهد نجمات الفساتين الصيفية في 2024

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مع بداية فصل الصيف رسميًا في 21 يونيو، بدأت درجات الحرارة في الارتفاع ليستمر هذا الاتجاه لفترة ليست قصيرة، وفي هذا السياق، تسابقت النجمات لإطلاق إطلالاتهن الصيفية الأنيقة على غرار النجوم العالميين.

فقد بدأت النجمات المصريات إجازاتهن مبكرًا هذا العام، حيث ظهرت البعض منهن في الدول الأوروبية الساحلية هربًا من حرارة القاهرة، في حين أن البعض الآخر ظهر في إعلانات ترويجية لمناطق ساحلية جديدة في مصر، والملاحظ أن هذه الإطلالات الصيفية تميزت بالفساتين الخفيفة والملونة كوسيلة للحفاظ على البرودة مع الحفاظ على الأناقة.

على سبيل المثال، ظهرت الفنانة هنا الزاهد بفساتين صيفية أنيقة سواء في إعلانها الأخير أو خلال مشاركتها في مهرجان كان السينمائي، و كذلك نشرت الفنانة درة صورًا لها بفساتين صيفية قطنية وبألوان زاهية، وكذلك الفنانة ياسمين صبري وميرنا نور الدين.

​​​

ونشرت الفنانة ملك قورة فيديو دعائي لها وهي ترتدي فستانًا خفيفًا بنقوش صيفية من علامة Dolce & Gabbana، مؤكدة على اتجاه النجمات نحو الفساتين الصيفية الخفيفة والأنيقة مع بداية الموسم الحار.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق