الشرفي يخدم الثقافة بجهة بني ملال

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الشرفي يخدم الثقافة بجهة بني ملال
صورة: أرشيف
حميد رزقيالأربعاء 10 يوليوز 2024 - 12:56

أعلنت وزارة الثقافة والتواصل عن تعيين لحسن الشرفي مديرا جديدا للثقافة بجهة بني ملال-خنيفرة، خلفًا للمدير السابق الطالب بويا لعتيك.

وجاء هذا التعيين بناءً على مذكرة وزارية وُجِّهت إلى الكاتبة العامة والمفتشة العامة لقطاع الثقافة، ومدير الإدارة المركزية والمعاهد العليا، بالإضافة إلى المديرين الجهويين ورؤساء المصالح اللاممركزة، وتولى الشرفي هذا المنصب بعد مداولات لجنة مختصة قامت بدراسة ملفات الترشيح وإجراء مقابلات انتقالية مع المرشحين، حيث وقع الاختيار عليه لشغل منصب مدير جهوي للثقافة بجهة بني ملال-خنيفرة. ويأتي هذا التعيين في سياق الجهود المبذولة لتعزيز القطاع الثقافي.

وأكدت الوزارة في مذكرتها أهمية تقديم الدعم الكامل للشرفي من قبل جميع المصالح والإدارات المعنية، لتمكينه من أداء مهامه بكفاءة وتحقيق الأهداف المرجوة، مشيرة إلى أن الشرفي يمتلك خبرة واسعة في المجال الثقافي، مما يؤهله لدعم وتنشيط المشهد الثقافي بالجهة، وتعزيز التعاون بين مختلف الفاعلين الثقافيين.

يُذكر أن لحسن الشرفي يحمل سجلًا حافلًا من الإنجازات في العمل الثقافي، حيث تقلد سابقا مسؤولية إدارة المديرية الجهوية للثقافة بجهة العيون-الساقية الحمراء، وشغل مناصب مهمة عدة في وزارة الثقافة والتواصل، وأسهم في تنظيم العديد من الفعاليات الثقافية والفنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق