سيناريو جديد ينتظر كهربا.. وموقفه من التجميد حتى نهاية الموسم

ahlynews 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

JEDDAH, SAUDI ARABIA - DECEMBER 18: Kahraba of Al Ahly and Nino of Fluminense during the FIFA Club World Cup Saudi Arabia 2023 Semi Final match between Fluminense and Al Ahly at King Abdullah Sports City on December 18, 2023 in Jeddah, Saudi Arabia. (Photo by Robbie Jay Barratt - AMA/Getty Images)

شهدت الأيام الماضية بوادر أزمة جديدة بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي ومحمود عبد المنعم كهربا جناح المارد الأحمر وذلك عقب نهاية مواجهة الداخلية الماضية ببطولة الدوري المصري.

اقرأ أيضًا..

كولر يقرر استبعاد كهربا من المباريات بشكل رسمي واللاعب يبحث عن عرض!

شوبير يُعلنها: الأهلي تلقى عرضًا رسميًا لرحيل “الدبابة”.. وهذا سر غضب كولر

لاعب الأهلي يفتح النار على كولر: ظلمني وهدد الشناوي.. والبدري أفضل منه

الاتفاق تم.. الأهلي يعلن التوقيع مع نجم جديد لمدة 3 سنوات رسمياً

فريق كامل.. كولر يقرر الإطاحة بهؤلاء اللاعبين من مواجهة طلائع الجيش

مفاجآت مثيرة.. كولر يكشف عن قائمة الأهلي ضد طلائع الجيش

طرد كهربا من الأهلي.. كولر يشعلها قبل لقاء طلائع الجيش

بتاع مشاكل.. كولر يطالب لجنة التخطيط بالتخلص من المشاكس داخل الأهلي

أول تعليق من الأهلي على إعادة مباراة الزمالك في الدوري وتهديد الخطيب

الأهلي وطلائع الجيش بالدوري.. قرار مثير في تشكيل كولر

بيراميدز “قد” ينقذ الأهلي من أزمة إمام عاشور.. وقرار الخطيب في يزن النعيمات بعد فشل انتقاله للعروبة

وأثار كهربا غضب المدرب السويسري مارسيل كولر بعد رفضه القاطع خوض التدريبات مع المستبعدين من اللقاء الأمر الذي فرض عقوبة مالية مغلظة على اللاعب بفرمان من مدير الكرة خالد بيبو.

وأشارت تقارير صحفية في الساعات الماضية إلى أن محمود كهربا قد يتم تجميده لنهاية الموسم بقرار من السويسري مارسيل كولر مع الموافقة على بيعه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم”أهلي نيوز” أن ما يتردد عن تجميد كهربا لنهاية الموسم ليس له أساس من الصحة حيث المدرب السويسري سيعيد اللاعب وفقًا لحالته الفنية والبدنية في التدريبات الجماعية.

واكتفى المدرب السويسري ماريسل كولر بالعقوبة المالية التي فرضها على اللاعب في الوقت الذي يبحث فيه اللاعب عن عروض خارجية وتحديدًا في المملكة السعودية للرحيل عن صفوف الأهلي.

وهناك موافقة مبدئية من جانب إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب والسويسري مارسيل كولر على بيع كهربا حال وصول عرضًا ماليًا مميزًا من جانب الأندية الأوروبية أو السعودية التي ترغب في التعاقد معه.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل العرض السعودي المقدم لمحمود عبد المنعم كهربا، مهاجم النادي الأهلي، للانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأفاد شوبير في برنامجه “مع شوبير” على إذاعة أون سبورت إف إم، أن هناك عرضاً سعودياً قُدّم لكهربا، إلا أنه لم يتم تقديمه رسمياً للنادي الأهلي.

يُشير إلى أن رئيس نادي الخلود السعودي، الذي كان يتولى رئاسة نادي اتحاد جدة وكان في ذلك الوقت كهربا يلعب معه، هو نفسه الشخص الذي يظهر اهتمامه باللاعب. 

بحسب ما توصل إليه، يبدو أن النادي السعودي قد حدّد مبلغاً للاعب، ولكنه يطلب منه التفاوض مع الأهلي بنفسه لإتمام عملية الانتقال، على أن يتم استعارته لمدة موسم.

وأضاف شوبير أن العرض لم يصبح رسمياً بعد، وأنه ما زال في مرحلة الاتصالات الشفهية والمادية.

يشير إلى أن الأهلي يحتاج إلى خدمات كهربا في الوقت الحالي، وأن النادي ليس لديه مانع للتفاوض بشأن أي لاعب موجود في صفوفه إذا تلقى عرضاً مناسباً، ولكن الأمر ليس سهلاً كما قد يتوقع البعض.

شاهد أيضاً

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصري السابق عن تطورات جديدة بخصوص مصير الدولي المالي …

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق