بعد مصرع وإصابة 32.. تحيا مصر ينشر أسماء ضحايا حادث جنوب سيناء

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدى حادث جنوب سيناء على طريق أبو زنيمة رأس سدر عند طريق وادى تال أبو زنيمة، إلى مصرع وإصابة 32 شخص نتيجة تصادم ميكروباصين.

تفاصيل حادث جنوب سيناء


حيث نتج عن حادث جنوب سيناء نتيجة تصادم ميكروباصين بطريق أبو زنيمة رأس سدر عند طريق وادى تال أبو زنيمة، إلى مصرع 10 أشخاص بينهم زوجان، بالإضافة إلى إصابة 22 آخرين تم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

وقد خيمت حالة من الحزن على أهالي أسر الضحايا الذين راحوا في حادث تصادم سيارتي ميكروباص، على طريق أبو زنيمة رأس سدر عند طريق وادى تال أبو زنيمة، خلال عودتهم من شرم الشيخ إلى قنا، بمنطقة تحويلة أبوزنيمة، بمحافظة جنوب سيناء.

أسماء ضحايا حادث جنوب سيناء من قنا

وقد أسفر طريق أبو زنيمة رأس سدر عند طريق وادى تال أبو زنيمة عن مصرع 4 أشخاص من محافظة قنا تم إيداعها بمشرحة مستشفى أبورديس العام تحت تصرف الجهات المختصة وهم كل من: وهم أحمد ر م، سائق السيارة، مقيم بقرية حجازة بمركز قوص، وخلف ص م خ، وزوجته أحلام ض، يقيمان بمركز فرشوط، بالإضافة إلى طفلة تدعى روفانا أ ع، مقيمة بمركز فرشوط.

أسماء ضحايا حادث جنوب سيناء

وقد وتم وضع الجثامين الـ10 في ثلاجة مستشفى أبورديس العام، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة، إلى حين استخراج تصاريح الدفن اللازمة، وجاءت أسمائهم كما حصل عليها موقع تحيا مصر كالتالي: أحلام ضمراني، أحمد رجب محمد، خلف صادق  محمد خلف، الطفلة ندى محمود إبراهيم اللبودي، عواطف مصطفى أبوحطب، رضا عبد الفضيل شمندي، حمزة على السيد فخرى، حنين على السيد فخري، روفانا أحمد عبد النعيم، طه عبدالجواد احمد شبل.

 

الحالة الصحية للمصابين في حادث جنوب سيناء


وقد تم إيداع 18 مصابا في حادث جنوب سيناء بمنطقة أبو زنيمة، بالقرب من وادى تال، نتيجة تصادم سيارتي ميكروباص إحداهما قادمة إلى محافظة قنا، في مستشفى أبورديس العام شهدت محافظة كما تم ونقل 3 حالات للعناية المركزة بمستشفى برأس سدر، لخطورة حالتهم، كما تم نقل حالتين للعناية المركزة  بمستشفى شرم الشيخ الدولي لسوء خالتهم الصحية.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق