بعد إجازة 30 يونيو.. تعرف على مواعيد عمل البنوك في الفروع المختلفة

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تستأنف جميع البنوك العاملة في السوق المحلية عملها صباح اليوم الاثنين 1 يوليو 2024، بعد انتهاء إجازة البنوك يوم الأحد 30 يونيو بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

ونوضح المواعيد الرسمية لعمل فروع البنوك المصرية، حيث يبدأ دوام الموظفين من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 4 عصرًا، فيما تفتح البنوك أبوابها للجمهور من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 3 عصرًا. أما فروع البنوك في النوادي والمولات، فتمتد ساعات العمل فيها حتى الساعة 7 مساءً، في حين أن بعض فروع الفنادق والمطارات تعمل على مدار 24 ساعة يوميًا، وتشمل هذه الفروع العطلات الأسبوعية والرسمية والأعياد.

كما تقوم البنوك العاملة في السوق المحلية بزيادة عمليات تزويد ماكينات الصراف الآلي بالأموال اللازمة على مستوى محافظات الجمهورية، لتلبية احتياجات المواطنين من النقد الكاش خلال إجازة القطاع المصرفي.

أكد البنك المركزي المصري أن العمل بكافة البنوك العاملة في مصر كان معطلًا يوم الأحد 30 يونيو 2024، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو 2013.

وتعتمد البنوك على شركات نقل الأموال لتغذية ماكينات الصراف الآلي بالنقود في حال تواجد الماكينات في الشوارع المختلفة، بينما يتم تغذية الماكينات الموجودة في فروع البنوك من خلال موظفي الفرع نفسه.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق