وقت غير مناسب .. خبيرة فلك تحذر من هذا الأمر

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت رحاب منيعم خبيرة الفلك، أن اليوم غير مناسب تمام لأخذ القرارات ويشعر الكثير من الأشخاص بتعب وإرهاق شديد ورغبة في النوم كبيرة.

ورصد موقع تحيا مصر منشور لخبيرة الفلك على حسابها الشخصي عبر الفيسبوك، قائلة «من امبارح بالليل ولآخر اليوم النهاردة ناس كتير هتحس بتقل شديد في الدماغ وكسل ورغبة في النوم كأنكم تحت تأثير بنج، وناس كتير هتتلخبط وتاخد ادويتها مرتين أو يحصلها آثار جانبية قوية من الادوية وللبعض تشويش وضبابية في الرؤية ونوم خلال السواقة أو تشويش».

وتابعت أن البعض يعاني من مخاوف ووساوس زائدة خاصة في الأمور التي تتعلق بالمال والشغل وللبعض تفكير زائد في السن أو العمر، وذلك لأن القمر مكتمل تربيع نبتون وطاقة مؤقتة سوف غدا.

ونوهت منيعم بضرورة تجنب الأدوية بدون داع، مع الإنتباه لصلاحية الطعام والأدوية، محذرة من نزول البحر أو حمام السباحة دون معرفة العوم لزيادة فرص الغرق، مع الإنتباه من مصادر الغاز.

وأضافت أنه وقت غير مناسب لأخذ قرارات مهمة من أي نوع انتظروف انتهاء طاقة اكتمال القمر، «قللوا شرب مياه واكل وزي كل مرة اتعاملوا مع طاقة اكتمال القمر ع انها شمس الضهر يعني جو شايفة القمر ياليلي ده بيزود تاثيره السلبي، القمر ده غير مناسب لشحن الأحجار خاصة حجر القمر»

توقعات الفلك على المستوى الشخصي والعام

وأشارت منيعم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن القمر بينتحس في برج الجدي لأن برج الجدي بيت المادة والعمل وميتناسبش مع القمر الذي  يحكم مشاعرنا لكن اكتمال القمر في الجدي هيتتم ويكمل شئ بدأ من اسبوعين أو شئ بدا معاكم في شهر يناير 2024 وذلك على المستوي الشخصي والمستوي العام  وخاصة الأمور التي تتعلق بالعمل او الشغل والوظيفة والتجارة والامور اللي تتعلق ببناء البيوت وبيع وشراء الاراضي.

ووفقا لما رصده موقع تحيا مصر، على صفحة رحاب منيعم الشخصية، قائلة «يعني مثلا لو اتعرفتوا ع شخص في القترة دي غالبا علاقتكم هتوصل لنقطة فاصلة تكمل بشكل رسمي مثلا او تنتهي لعدم الجدية، لو بداتوا تجارة او قدمتوا لعمل ممكن تبداوا تحصدوا نتايج ده ».

توقعات الفلك على المستوى الدولي 

وتابعت في منشورها، « المستوي العام والدولي قمر الجدي مرتبط بالحكومات والقرارات الاقتصادية وده ممكن يخلينا نشوف خلال الاسبوع القادم تغيرات حكومية ببعض الدول أو تعيينات بوظايف او مناصب هامة أو تغييرات أو قررات اقتصادية وبما ان القمر هيكون بمعارضة اغلب الكواكب فغالبا هتكون قرارات متلقاش قبول اوي وربما تحركات باسعار بعض المعادن او النفط او امور تخص البنك والعملة و مصادر الطاقة».

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق