الحزن يخيم على المنوفية.. وفاة معلم داخل مدرسة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خيم الحزن على محافظة المنوفية بسبب وفاة معلم داخل مدرسة خلال عمله بإحدى المدارس في مركز الشهداء، وعرض لكم تحيا مصر تفاصيل القصة المأساوية.

تفاصيل وفاة معلم داخل مدرسة خلال عمله

خرج المعلم مشحوت عبد العزيز عبد اللطيف معلم خبير كهرباء نظري ووكيل شؤون العاملين بالمدرسة التي يعمل فيها بمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، من أجل أداء عمله داخل المدرسة، وأثناء تواجده في المدرسة اليوم الأربعاء شعر بتعب في منتصف اليوم مما اضطره إلى استدعاء زملائه الذين هرعوا إليه على الفور، ولكنه سقط مغشيا عليه ليتم نقله إلى المستشفى ويتوفى بصورة مفاجأة.

الحزن يخيم على مركز الشهداء بسبب وفاة معلم داخل مدرسة خلال عمله

وقد خيم الحزن على العاملين في المدرسة من المعلمين وغيرهم، بسبب وفاة معلم داخل مدرسة بالمنوفية خلال عمله، وسط حالة من الذهول والصدمة الكبيرة التي انتابت الجميع خصوصا أن المعلم لم يكن يعاني من أي أمراض في وقت سابق ولم يشتكي من أي شيء، وقد ترددت دعوات الرحمة له.
وكان خبر وفاة معلم داخل مدرسة خلال عمله، قد انتشر في مركز الشهداء بمحافظة المنوفية، لتسود حالة من الحزن الشديد بين زملائه وأهل بلدته في مركز الشهداء، وجار إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة حيال دفن الجثمان.

بداية واقعة وفاة معلم داخل مدرسة خلال عمله

تعود بداية واقعة وفاة معلم داخل مدرسة خلال عمله، عندما تلقى مدير أمن محافظة المنوفية، إخطار من إحدى المستشفيات باستقبال معلم متوفي، وبانتقال قوة أمنية من مركز الشهداء، تبين صحة البلاغ ، ومن خلال التحريات تبين أن المعلم يعمل في مدرسة الشهداء الثانوية الصناعية بنين، ويدعى مشحوت عبد العزيز عبد اللطيف معلم خبير كهرباء نظري ووكيل شؤون العاملين بالمدرسة، وذلك بعد إحساسه بتعب مفاجئ داخل المدرسة، ليستدعي زملاؤه الطبيب والذي أكد الوفاة.

وتم تحرير محضر بـ وفاة معلم داخل مدرسة خلال عمله، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة وأمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم قبل تسليم الجثمان إلى ذويه.

ومن جانبه نعى محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، المعلم الراحل، مؤكدا أن المديرية فقدت معلما فاضلا، مربيا للأجيال، مقدما العزاء لأسرته وزملائه في المدرسة.

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق