وزير قطاع الأعمال يوجه بضغط الجدول الزمني والعمل على مدار الساعة لسرعة الإنجاز

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اتجه المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، في جولة تفقدية داخل مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى، لمتابعة العمليات الإنتاجية بمختلف المصانع القائم.

جولة وزير قطاع الأعمال داخل مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى

وتركزت جولته التي يرصدها تحيا مصر، على متابعة سير العمل في مصنع غزل 4 الذي يعد باكورة المصانع الجديدة ضمن المشروع القومي لتطوير صناعة الغزل والنسيج. 

بالإضافة إلى سير الأعمال في مصنع غزل 1، الذي يعد أكبر مصنع للغزل في العالم إذ يضم نحو 183 ألف مردن تحت سقف واحد، ويقع على مساحة أكثر من 62 ألف متر، وتبلغ طاقته الإنتاجية المستهدفة 30 طن غزل يوميا، حيث تابع مستجدات الأعمال الجارية بالمصنع بعد تركيب الماكينات الحديثة استعدادا لبدء التشغيل خلال الفترة المقبلة.

وكذلك مجمع مصانع التحضيرات والنسيج والصباغة ومصنع غزل 6 ومحطة الكهرباء الجديدة، وتابع مراحل الإنتاج بمصنع غزل 2 القائم بداية من وصول القطن الخام وانتهاء بالخيط المنتج.

وزير قطاع الأعمال يتابع مستجدات تنفيذ مشروع التطوير

وتناول المهندس شيمي مع قيادات الشركة القابضة وشركة غزل المحلة، مستجدات تنفيذ مشروع التطوير ومراحله المختلفة في جميع مواقع العمل وأبرز التحديات، ومواعيد الانتهاء وجداول التشغيل التجريبي والافتتاحات للمصانع الجديدة، موجهًا بضغط الجدول الزمني والعمل على مدار الساعة لسرعة الإنجاز والمتابعة اليومية للتصدي لأي معوقات تحول دون تحقيق ذلك، وضرورة الالتزام بمعايير السلامة والصحة المهنية والاشتراطات البيئية.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق