قرار مفاجئ من النيابة بشأن الفنان عباس أبو الحسن بعد دهسه لسيدتين بالشيخ زايد

the24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت نيابة الشيخ زايد إخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن بعد الاستماع لأقواله في اتهامه بدهس سيدتين في الشيخ زايد، مما أسفر عن وفاة إحداهما.

وأوضح عباس أبو الحسن أنه لم يتمكن من حضور جلسة التحقيق في موعدها المحدد بسبب جراحة خضع لها في قدمه، بعد إصابته بقطع في الوتر، وتعهد بالحضور إلى النيابة فور تحسن حالته الصحية.

في التحريات، ذكر أبو الحسن: "كنت قادمًا من مول العرب متجهًا إلى بيتي في الصحراوي، وسرت بسيارتي على طريق المحور المركزي باتجاه ميدان لبنان في الحارة السريعة، وكنت في ثاني حارة من على الشمال. فجأة، ظهرت أمامي سيدتان بعد أن تخطتا السيارة التي كانت أمامي ووقفتا أمام سيارتي. حاولت الفرملة بسرعة لكنني اصطدمتهما."

وأضاف: "نزلت من السيارة وأنا في حالة صدمة، ووجدت إحدى السيدتين ساقطة بجانب السيارة والأخرى تحتها بين العجلات. تجمع الناس لمساعدتي في إخراج السيدة من تحت السيارة، فقررنا قلب السيارة على جانبها وبالفعل تمكننا من إخراجها. اتصلنا بالإسعاف وحضرت سيارة النجدة، وأثناء محاولتي قلب السيارة أصبت في رجلي، ثم توجهت لمركز الأشعة ومن ثم إلى النيابة."

وأكد أبو الحسن أنه كان يسير بنفس سرعة السيارات الأخرى، والتي كانت أقل من 80 كم/ساعة دون أن يعرف السرعة المحددة بدقة.

وقررت النيابة العامة بالجيزة في وقت سابق إخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن بكفالة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه، على خلفية التحقيق معه بتهمة دهس سيدتين بسيارته.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق