مرسال عضو التحالف الوطني تنظم قافلة طبية بدارين للأيتام في محافظة القاهرة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلقت مؤسسة مرسال الخيرية، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، قافلة طبية داخل دارين للأيتام بمنطقة جسر السويس في محافظة القاهرة.

مرسال عضو التحالف الوطني تنظم قافلة طبية بدارين للأيتام في محافظة القاهرة

وقالت هبة راشد، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مرسال، ان هذه القافلة تأتي في إطار حرص المؤسسة على دعم الفئات الاولى بالرعاية وتقديم خدمات طبية لائقة ودعم المواطنين صحيا، مشيرة إلى أن مشروع قوافل مرسال يقدم قوافل عامة (قوافل اغاثة -قوافل دعم المستشفيات)، فضلا عن قوافل متخصصة تشمل قوافل عيادات الجذام وقوافل الدعم المعنوي للعاملين بقطاع الصحة، والمرضى وقوافل دعم دور الإيواء للأطفال ودور المسنين والأيتام.

القافلة الطبية في جسر السويس استفاد منها ٥٠ طفلا

وأوضح أحمد جبريل منسق القوافل في مرسال إن القافلة الطبية في جسر السويس استفاد منها ٥٠ طفلا وشملت تخصصات (نفسية -رمد -جلدية-عظام -أسنان -معمل تحاليل)، بإجمالي كشوفات ١٨٥ كشفا.

187.jpg
189.jpg
188.jpg

مرسال عضو التحالف الوطني تقدم دعما اجتماعيا وطبيا لحوالي ٢٥٠٠ أسرة ومواطن فلسطيني بمصر 

على جانب آخر، أكدت هبة راشد  رئيس مجلس أمناء مؤسسة مرسال عضو مجلس أمناء التحالف الوطني أن المؤسسة تقدم دعما للأشقاء الفلسطينيين المقيمين في مصر في اطار دورها الإنساني  للتخفيف من المعاناة التي يعيشونها بعد العدوان الإسرائيلي  على قطاع غزة.

وقالت راشد في تصريحات اليوم إن عدد الحالات الفلسطينية التي تم مساعدتها اجتماعياً وطبيا خلال الفترة الماضية  حوالي ٢٥٠٠  مواطن وأسرة فلسطينية  مشيرة إلى ان عدد الحالات التي استفادت من الكارت الغذائي وصلت إلى 1118 حالة كما أن عدد الحالات المستفيدة من الدعم المالي وصلت إلى 2075 حالة.

وأوضحت أنه تم تسجيل حوالي 6500 فرد وأسرة فلسطينية لدراسة تقديم الدعم لهم منوها بأن ما تم العمل عليهم منها حوالي 2500 فرد وأسرة.

ونوهت بأن اجمالي عدد الخدمات الطبية المقدمة للفلسطينيين من شهر أكتوبر الماضي  حتى شهر يونيو وصلت إلى ١٩٥٣  خدمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق