الأهلي في انتظار صيف ساخن.. زفع اسم معلول من القائمة ورحيل موديست وديانج.. والفرصة الأخيرة لكريستو

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي قرر رفع اسم علي معلول من قائمة الفريق للدور الأول من الموسم وسيتم اعادة قيده مرة أخرى في حال عردته وتعافيه من الإصابة التي ألمت به بقطع في وتر أكيليس.

وأضاف شوبير في تصريحات إذاعية أن الأهلي توصل لاتفاق شبه كامل مع زين الدين بلعيد بعد مفاوضات مكثفة في الفترة الأخيرة بين النادي واتحاد العاصمة ليتم الاتفاق على كل شئ.

وتابع أن الأهلي يواجه مشكلة في صفقة المغربي يحيى عطية الله وأن اللاعب يمتلك وكيلان ويجب الاتفاق مع الاثنين حتى تتم الصفقة، الأهلي حتى الآن اتفق مع أحدهم ريتبقى الاتفاق مع الأخر واللاعب أبدى ترحيبه بالانضمام للأهلي.

وواصل أنه بالنسبة لموديست وكريستو الاقرب سيتم الاستغناء عنهم لعدم قناعة كولر الفنية بهم، حيث ينتهي عقد موديست نهاية يونيو الحالي ولن يتم تجديد عقده، يينما كريستو سيحصل على فرصة حتى نهاية الموسم وسيتم تقييم مشاركته.

واختتم شوبير أن هناك استقرار في الرأي داخل الأهلي على رحيل ديانج نهاية الموسم ولكن في انتظار عرض مناسب فقط، اللاعب مرحب بالرحيل وكولر ووافق على رحيله.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق