اعتراضًا على التحكيم.. شكوى عاجلة من تشيلي بعد وداع كوبا أمريكا 2024

واتس كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وودع منتخب تشيلي منافسات كوبا أمريكا 2024 مبكرًا، بعدما احتل المركز الثالث في مجموعته الأولى، وحصد نقطتين فقط في مشواره بدور المجموعات، بعد التعادل مع بيرو وكندا، والسقوط أمام الأرجنتين.

وقال الاتحاد التشيلي لكرة القدم في شكواه لاتحاد أمريكا الجنوبية، وطالب بإيقاف الحكم فيلمار رولدان، الذي أدار مباراته الأخيرة أمام كندا في الجولة الختامية.

وقال الاتحاد التشيلي إن الحكم رولدان لم يكن محايدا خلال إدارة مباريات تشيلي في البطولة وإنه ارتكب "أخطاء جسيمة" في المواجهة مع كندا.

واستشاط منتخب تشيلي غضبا بعد طرد لاعبه جابرييل سوازو لحصوله على الانذار الثاني في الدقيقة 27 من زمن المباراة التي أقيمت في أورلاندو بولاية فلوريدا.

وشعر الفريق التشيلي بالظلم أيضا بعد أن بدا أن المدافع الكندي مويس بومبيتو ضرب رودريجو إيتشيفيريا بمرفقه في الدقيقة الخامسة من المباراة لكن حكم الفيديو المساعد لم يراجع الواقعة.

وفي خطاب موجه إلى لجنة الحكام في الاتحاد القاري قال الاتحاد التشيلي إن الحكم رولدان أيضا ارتكب "أخطاء فادحة" في نسخة كوبا أمريكا في 2021 عندما لم يمنح تشيلي ركلة جزاء في المباراة التي انتهت بهزيمتها 2-صفر أمام باراجواي في دور المجموعات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق