بسبب محمد صلاح.. رسالة مهمة من أسطورة ليفربول لمسؤولي النادي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

12:17 م | الإثنين 01 يوليو 2024

بسبب محمد صلاح.. رسالة مهمة من أسطورة ليفربول لمسؤولي النادي

محمد صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصر

كشف الإنجليزي مايكل أوين، أسطورة نادي ليفربول المعتزل، عن وجهة نظره بشأن مستقبل محمد صلاح، جناح «الريدز»، قبل بداية الموسم الجديد.

ويستعد ليفربول للموسم المقبل، تحت قيادة فنية جديدة للمدرب الهولندي آرني سلوت، بعد رحيل الألماني يورجن كلوب، المدرب السابق، وسط مصير غامض بشأن استمرار محمد صلاح من عدمه.

مايكل أوين يكشف عن موقفه من استمرار محمد صلاح 

وقال أوين في تصريحات نقلتها شبكة «Liverpool.com»: «عليك أن تجد صانعي الفارق في كل فريق حتى تستطيع المنافسة على الألقاب، وتستكمل ما بدأه من جاء قبلك».

14374565041709887275.jpg

وأضاف: «أعتقد أن ليفربول يمتلك 3 أو 4 لاعبين من تلك النوعية، وهو ما يمثل الفارق بين كونك فريقا جيدا أو رائعا».

وتابع أسطورة نادي ليفربول المعتزل: «كل فريق يضم لاعبين جيدين وآخرين رائعين، ثم هناك لاعبين نخبة هم الأفضل، مثل فيرجيل فان دايك، ومحمد صلاح في مركزه من نفس الفئة».

أوين: إذا رحل صلاح لن يفوز ليفربول بالدوري 

وشدد مايكل أوين، على أنه «إذا رحل هذا الثنائي عن ليفربول، فلن ينافس الفريق ولن يفوز ببطولة الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل»، مؤكدا أن «وجودهما مهم للغاية، ما لم يجر استبدالهما بلاعبين بنفس المستوى، لذلك أدعم بقوة استمرارهما في الموسم المقبل، وأناشد مسؤولي الريدز بهذا الأمر».

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق