حارس جورجيا: لن انتقل إلى بايرن ميونخ.. ويكشف الأسباب

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض حارس مرمى منتخب جورجيا، جيورجي مامارداشفيلي، المتألق في بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024، فكرة الانتقال إلى بايرن ميونخ في الميركاتو الصيفي الحالي.

وظهر مامارداشفيلي بمستوى رائع للغاية في يورو 2024 قبل الخروج على يد إسبانيا مساء أمس بعد الهزيمة بنتيجة 4-1 في مرحلة دور الـ16.

ولكن لا يزال أداء الجورجي الدولي في أذهان الكثير من الأندية خاصة وأنه سيرحل عن فالنسيا وفقًا للتقارير الصحفية الإسبانية خاصة وأن الخفافيش تعاقدوا مع حارس رايو فاييكانو، ستولي ديميتريفيسكي.

اقرأ أيضًا.. مدرب موسيالا السابق يكشف خطة بايرن ميونخ لاقناعه بتمثيل ألمانيا بدلاً من إنجلترا

مانويل نوير

وتحدث مامارداشفيلي عن فكرة الانضمام إلى بايرن ميونخ في تصريحات مع شبكة "سكاي ألمانيا"، وقال: "لا يزالوا يمتلكون أفضل حارس في العالم".

وتابع: "ليس من الممكن حاليًا الانتقال إلى هناك، سأذهب إلى هناك فقط إذا كنت سألعب، إذا لم أفعل، فلن أوافق على هذا الأمر".

وبحسب الصحفي، فابرزيو رومانو، أن مامارداشفيلي كان على رادار بايرن ميونخ قبل عام وقت إصابة مانويل نوير الطويلة بعد كأس العالم قطر 2022.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق