لوبوتكا يوضح موقفه من الرحيل عن نابولي بعد اهتمام برشلونة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح لاعب الوسط المدافع، ستانيسلاف لوبوتكا، موقفه من الرحيل عن صفوف نادي نابولي خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد انتهاء مشوار منتخب سلوفاكيا في كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

وكان منتخب سلوفاكيا قريبًا من مفاجأة إنجلترا والتأهل إلى دور الثمانية حيث كانوا يتقدمون بهدف نظيف حتى اللحظات الأخيرة، قبل أن تنقلب المباراة لصالح الأسود الثلاثة بالتعادل والفوز في الوقت الإضافي 2-1.

وخلال الأيام القليلة الماضية، كشف وكيل لوبوتكا أنه كان هناك اتفاق مع برشلونة لانتقاله في الصيف ولكن تم تغيير المدرب، تشافي هيرنانديز.

اقرأ أيضًا.. كونتي يوجه رسالة قوية إلى وكيل ووالد كفاراتسخيليا بشأن مستقبله مع نابولي

رحيل تشافي أوقف صفقة لوبوتكا في برشلونة

وتحدث السلوفاكي في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وقال: "أود أن ألعب لنادٍ كبير، لكن الآن أنا في نابولي، لدي عقد، كذلك لدي عائلة إيطالية".

واستمر: "أريد أن ألعب لنادٍ كبير في أوروبا ينافس على أعلى مستوى".

ويمتلك لوبوتكا عقدًا مع نابولي لمدة 3 سنوات مقبلة حتى 30 يونيو 2027، وبالتالي، على برشلونة التفاوض مع الفريق الإيطالي إذا كان لا يزال في احتياج لضم السلوفاكي.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق