مبابي: اللعب بالقناع شيء مرعب.. وليفاندوفسكي لم يتعمد إيذائي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

10:59 ص | الإثنين 01 يوليو 2024

مبابي: اللعب بالقناع شيء مرعب.. وليفاندوفسكي لم يتعمد إيذائي

مبابي لاعب منتخب فرنسا

تحدث كيليان مبابي، لاعب منتخب فرنسا، عن الإصابة التي لحقت به، مؤخرا، قبل المواجهة المرتقبة بين «الديوك» وبلجيكا، في إطار منافسات الدور الثمن نهائي من كأس أمم أوروبا «يورو 2024».

وقال «مبابي»، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فرنسا وبلجيكا: «إذا كان على شخص أن يلمس أنفي لكي يتأهل إلى دور ربع النهائي، فأنفي مكسور بالفعل ولا يمكن كسره مرة ثانية».

مبابي: اللعب بالقناع ممل 

وأضاف لاعب ريال مدريد: «أنا سعيد بالفعل، قد كان الأمر صعبا للغاية، غبت عن لقاء هولندا، لكن شاركت أمام بولندا، وأنا سعيد رغم أن اللعب بالقناع ممل ومرعب بشكل كبير».

وتابع: «عندما تلعب ولديك إصابة في الأنف، تصبح هدفا للمدافعين، أعلم أن ليفاندوفسكي لم يقصد إيذائي، ولم يتعمد الالتحام معي عن قصد في مباراة بولندا، ومن المحتمل أن أتلقى الضربات وأنا مستعد لذلك من أجل قميص فرنسا».

5920839031718698829.jpg

إصابة كيليان مبابي في الأنف

مبابي يتعرض لإصابة قوية في الأنف

وتعرض كيليان مبابي لإصابة قوية في الأنف، أثناء لقاء فرنسا والنمسا، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في «يورو 2024».

ويستعد منتخب فرنسا لمواجهة نظيره البلجيكي، مساء اليوم الاثنين، في إطار منافسات الدور الثمن نهائي باليورو، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب اسبرت أرينا، الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت مصر والسعودية.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق