قرار محمد رمضان بالابتعاد عن الدراما السنوات ...

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الفنان محمد رمضان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمناسبة مشاركته في مهرجان موازين بالمغرب، أنه يعتزم تقليل مشاركاته في المسلسلات والأعمال الدرامية في الفترة المقبلة.

وأوضح محمد رمضان قائلاً: "المسلسلات الكثيرة مضرة للفنان، فكلما زادت أصبحت مثل الدهون في الجسمْ العديد من النجوم مثل أحمد زكي ومحمود عبد العزيز وعادل إمام ليس لديهم رصيد كبير من المسلسلات".

التركيز على السينما

وأكد رمضان أنه قرر التركيز على السينما بعد أن حقق نجاحات كبيرة في الدراما، وقال: "لدي رصيد كبير في الدراما مثل جعفر العمدة والاسطورة وزلزال وغيرهم من المسلسلات الناجحة".

استعدادات لحفل موازين

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره بفيديو من البروفة الأخيرة لحفله في ختام مهرجان موازين بالمغرب، المقرر انطلاقه خلال الساعات القليلة المقبلة.

وظهر رمضان في الفيديو، الذي نشره عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وهو يغني ويرقص على أحدث أغانيه ،وعلق قائلاً: "من البروفة الأخيرة لختام مهرجان موازين، أشوفكم الليلة ثقة في الله نجاح".

تأكيد إقامة الحفل

نشر رمضان فيديو جديدًا عبر إنستجرام، يعلن فيه أن إدارة المهرجان أبلغته بإقامة الحفل في موعده، بعد أن تم تأكيد أن الحفل لن يُلغى رغم وفاة والدة ملك المغرب.

وأعرب رمضان عن امتنانه لهذه الفرصة، مشيرًا إلى أنه كان قد اعتذر عن الحفل في فيديو سابق.

آخر أعمال محمد رمضان

كانت آخر أعمال محمد رمضان مشاركته في مسلسل "جعفر العمدة" الذي تم عرضه في رمضان 2022، وحقق نجاحًا ساحقًا لم يسبق لأي عمل درامي مصري تحقيقه في السنوات الأخيرة. ورغم أن الجمهور كان ينتظر من رمضان تقديم نفس النوعية من الدراما، إلا أنه اكتفى بنجاح "جعفر العمدة" الكبير.

انشغال رمضان بتصوير فيلم جديد

أعلن رمضان غيابه العام الماضي عن الدراما بسبب انشغاله بتصوير فيلم "أسد أسود".

التوجه نحو السينما والمسرح

أعلن رمضان أيضًا غيابه عن دراما رمضان المقبل لرغبته في تحقيق نجاحات جديدة في مجالي السينما والمسرح.

واقرأ أيضا:

محمد رمضان يتراجع عن قراره ويؤكد حفل موازين في موعده

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق