إسبانيا تضرب جورجيا برباعية وتصطدم بـ ألمانيا في ربع نهائي يورو 2024

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
black-shawla.png

11:57 م | الأحد 30 يونيو 2024

إسبانيا تضرب جورجيا برباعية وتصطدم بـ ألمانيا في ربع نهائي يورو 2024

إسبانيا ضد جوروجيا

حقق المنتخب الإسباني فوزا صعبا، على حساب نظيره الجورجي 4-1، في المبارة التي أقيمت بينهما على «ملعب راين إنرجي»، بالدور ثمن النهائي من كأس أمم أوروبا «يورو 2024».

أحداث المباراة 

18257743841719780045.jpg

بدأت المباراة بضغط قوي من جانب «اللاروخا»، لخطف هدف مبكر يربك به حسابات المنتخب الجورجي.

لكن رفاق كفارتسخيليا، باغتوا إسبانيا بهدف في الدقيقة 18 من المباراة، بعد عرضية من أوتار كاكابادزه من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء، ارتطمت في جسد روبين لي نورماند، مدافع إسبانيا، ثم سكنت الشباك.

بعدها كثف «الماتادور» هجومه لخطف هدف التعادل، كانت أخطرها فرصة مارك كوكوريا الذي أطلق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها مامارداشفيلي ببراعة.

وفي الدقيقة 39، رودري هيرنانديز سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء، مرت أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك، ليعلن التعادل للإسبان.

ومع انطلاق الشوط الثاني، سجل فابيان رويز هدف التقدم في الدقيقة 51، بعد رأسية شكنت الشباك الجورجية بنجاح.

وفي الدقيقة 75، عزز نيكو ويليامز النتيجة لصالح الماتادور الإسباني، بعد تمريرة حريرية من جانب فابيان رويز، قبل أن يختتم داني أولمو رباعية منتخب بلاده في الدقيقة 83، لتنتهي المباراة بتفوق الإسبان برباعية مقابل هدف.

إسبانيا وألمانيا في مواجهة نارية 

وبهذا الفوز، يكون منتخب إسبانيا قد حجز مقعده في الدور ربع النهائي، في مواجهة ألمانيا، المستضيف للبطولة، في قمة نارية.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق