https://aroundtheworld-ar.com/feed/

ساوثجيت: فكرت في استبدال بيلينجهام قبل هدفه القاتل.. وهاري كين يحافظ على ثبات السفينة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علّق جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، على تأهلهم المثير إلى منافسات ربع نهائي كأس أمم أوروبا، على حساب سلوفاكيا مساء أمس.

وتلاقى المنتخبان في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة يورو 2024، حيث فازت إنجلترا بهدفين لهدف.

كانت إنجلترا متأخرة في النتيجة بهدف، حتى الدقيقة 95، قبل أن ينجح جود بيلينجهام في تسجيل هدف التعادل القاتل من مقصية عالمية.

ومع بداية الشوط الإضافي الأول، نجح القائد هاري كين في تسجيل هدف فوز الأسود الثلاثة، ليتأهلوا إلى ملاقاة سويسرا في ربع النهائي.

وقال ساوثجيت في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أنا فخور للغاية باللاعبين والروح التي أظهروها، كل شخص وضعناه في المباراة لعب دورًا وساعدنا في التأهل، جميعهم يضغطون ويساعدون بعضهم، هذا صنع الفارق".

اقرأ أيضًا.. هاري كين بعد التأهل إلى ربع نهائي يورو: بيلينجهام سجل أحد أفضل الأهداف في تاريخ إنجلترا

وأضاف: "بيلينجهام؟ إنه رائع، كنا نفكر في مسألة ضرورة استبداله، لكنك تعلم أنه قادر على مثل هذه اللحظات، نعلم أننا كنا بحاجة إلى تحسين الكرة، ولم نتمكن من العثور على الحلول الصحيحة في الشوط الأول وقمنا بذلك بشكل أفضل في الشوط الثاني".

واستطرد: "ربما تتساءل قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة عما إذا كان جود يستطيع الوقوف على قدميه، هو وهاري كين ينتجان مثل تلك اللحظات، لهذا السبب لا نقوم بإجراء تغييرات عندما يطالب الناس بالمزيد منها، كان لدينا ما يكفي من المهاجمين على أرض الملعب".

وواصل: "هاري كين هداف استثنائي ويقود الفريق بشكل جيد، لقد كان استثنائيًا كقائد يحافظ على ثبات السفينة، لقد مر بذلك من قبل، والليالي مثل هذه الليلة هي التي سيشير إليها الشباب لأن هذا ما يحدث في البطولات".

 

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق