أول رد فعل من سموحة على قرار رابطة الأندية باستكمال مباراة بيراميدز

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح فرج عامر رئيس نادي سموحة، موقفه من قرار رابطة الأندية المحترفة المصرية، بشأن استكمال مباراة بيراميدز التي تم إلغاءها بسبب حريق في مدرج بملعب استاد الإسكندرية.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية، استكمال مباراة بيراميدز وسموحة، منذ الوقت الذي توقفت به الدقيقة 49، بنفس اللاعبين والظروف التي كانت عليها.

وكانت مباراة بيراميدز وسموحة في الجولة الـ 28 التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، ألغيُت بقرار من حكم اللقاء بسبب حريق في إحدى غرف المدرجات الداخلية.

وقررت الرابطة إقامة المباراة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 2 يوليو في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

وكانت المباراة توقفت والنتيجة بين الفريقين تشير إلي التعادل الإيجابي 1-1، مع وجود طرد لحارس سموحة الهاني سليمان.

وقال عامر خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت" لبرنامج "ملعب أون تايم": "قرار رابطة الأندية بإعادة المباراة بنفس ظروفها سيعرض على مجلس الإدارة، لا أعلم إذا كان من حقنا نعترض أم لا".

وأضاف: "سنعمل لمصلحة الكرة المصرية، نحن لا نصارع ولا نفتعل مشاكل أو مشاجرات أو أي شيء".

وأكمل: "سموحة عانى من التحكيم وتعرض للظلم رغم أنني أحترم كل الحكام، والأخطاء التحكيمية غيرت نتائج، ظلمنا في ثلاثة مباريات يجب حل مشكلة التحكيم حل جذري".

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق