أحمد دياب: بيريرا ليس لديه شئ آخر يقدمه.. ومشاكل التحكيم وصلت لمرحلة صعبة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، على تعديل موعد مباراتي بيراميدز وزد، وسموحة والبنك الأهلي، مشيراً إلى أن بيريرا ليس لديه شيء يقدمه في المرحلة الحالية.

وقال أحمد دياب في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "تراكمات كثيرة وكلنا نتحرك ولدينا مصلحة واحدة وهي كرة القدم، لدينا مشاكل كثيرة وثورة لائحية لكي نرجع لكرة القدم المصرية لمكانتها الطبيعية، في سبيل ذلك نعمل لكي نصل للمصلحة العامة".

وأضاف: "أحترم جدًا دائمًا كل مجالس الإدارات للبحث عن حقوقهم، من المستحيل أن نكون في خلاف مع مجلس إدارة ونحترم كل وجهات النظر".

طالع أيضاً.. رابطة الأندية تُعلن القرار النهائي بشأن مباراة بيراميدز وسموحة بعد إلغائها

وبسؤاله معظم الأندية وجهت إليك رسالة شديدة اللهجة فيما يخص التحكيم، أجاب: "هذا حق لهم، نحن على قلب رجل واحد، مشاكل التحكيم هذا الموسم وصلت لمراحل صعبة جدًا، وكلنا نواجهها ونتحدث مع اتحاد الكرة ولجنة الحكام، ويجب أن يكون هناك حل سريع لمحاولة ضبط منظومة التحكيم في أسرع وقت ممكن، لأن الأندية لديها ضغوط المنافسة واستثمارات وتتحمل عواقب الأخطاء التحكيمية، والحفاظ على العدالة والمسابقة بين جميع الأندية، وإن شاء الله يكون هناك استجابة من اتحاد الكرة وتغيير في صالح المسابقة".

وأكد: "مباراة بيراميدز وزد وسموحة والبنك الأهلي تم تعديل موعدهما، والرابطة أرسلت الخطابات للأندية".

هل بيريرا لديه شيء يقدمه؟ أتم: "في المرحلة الحالية لا يوجد شيء آخر يقدمه، نتائحه قيمت نفسها، ولا يوجد شيء ننتظره أو نتحدث فيه".

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق