زيزو: تلقيت عرضًا من تركي آل الشيخ.. وحكم مباراة المصري قال لي شيئًا قد يسبب له مشكلة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حقيقة تلقيه عرضًا من تركي آل الشيخ بشأن ضمه لـ الوحدة السعودي، كما روى كواليس انضمامه للقلعة البيضاء.

وقال زيزو في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر 2": "أنا لم أكن أشغل ذهني بموضوع تحقيق الأرقام، كنت في البرتغال قبل أن أنضم للزمالك جلست 8 أشهر في المنزل بسبب مشاكل في الفيزا، وعندما انضممت للزمالك خضت فترة إعداد 5 أيام فقط مع جروس".

وأضاف: "خلال الـ8 أشهر كنت أتدرب في البيت، الموسم الذي عدت فيه لمصر جواز السفر سرق مني، وكنت قبلها أسير بشكل جيد في البرتغال وكان هناك أندية كبيرة في البرتغال تريد ضمي مثل بورتو".

طالع أيضاً.. مدرب سموحة: الحكم رفض مراجعة هدف بيراميدز رغم عدم صحته.. وكنت أريد استكمال المباراة

وتابع: "أنا كنت في أكاديمية gmg لمدة 7 سنوات، وذهبت لبلجيكا 3 سنوات والبرتغال سنتين وكنت أريد العودة ولا أعرف كيف أعود، ثم بدأت أتأقلم على الوضع هناك".

وواصل: "تم تجهيزي 5 أيام مع الزمالك ولعبت أول مباراة أمام إنبي وصنعت هدفًا لكهربا، والمباراة الثانية كانت أمام بترو أتلتيكو الأنجولي وجروس فاجأني بأنني سأبدًا أساسيًا، وصنعت هدفًا لحميد أحداد".

واستمر: "لعبت 40 مباراة ولم أسجل هدفًا، لكن كنت أنفذ تعليمات المدير الفني لأثبت نفسي، بدايتي كانت جيدة، لكن لم أفعل شيء واللقطة الأولى تدوم عند الجماهير، خاصة أن الجماهير لم تكن تعرفني".

وأفاد: "تركي آل الشيخ تحدث معي وأنا في البرتغال، وكان معه ممدوح عيد، وقال لي أنا أريدك في نادي الوحدة السعودي، وقال لي أنه سيضم عواد ولاعبين آخرين، ورحبت بذلك".

وأكمل: "عندما انضممت للزمالك الناس كانوا يرون أنني عندي مشكلة في التهديف في بدايتي مع الفريق، بعد انتهاء الموسم الأول بدأت فترة إعداد جديدة وظهرت بشكل أفضل".

واستكمل: "أحب أن يكون كل من حولي من عائلتي فخور بي، وأن أرفع رؤوسهم، وهذا تحد بالنسبة لي ودافع قوي لي كل يوم".

وأردف: "والدي فعل معي كل شيء، هو الإنسان الوحيد الذي يرى عكس الناس، لو كل الناس يشيدون بي يُظهر لي السلبيات، وعندما الجميع يهاجمني يشير لي للإيجابيات، يتحدث في تفاصيل صحيحة، وينبهني دائمًا بعد كل مباراة، أنا ووالدي أصدقاء ونتحدث مع بعض كل يوم، لا أحد فينا يأخذ قرارًا بمفرده".

وبسؤاله هل الزمالك يتعرض لظلم تحكيمي؟ أجاب: "الموضوع ليس له علاقة بمباراة المصري على قدر أن له تبعيات كثيرة، أنا لم أشتكي من التحكيم أبدًا، لكن هذا الموسم تشعر أن هناك شيئًا خاطئًا على كل الأندية، الكل يشتكي، في مباراة المصري كنت متعصبًا لأن الحكم المساعد كان يتحدث بأسلوب غير جيد، وهناك تفاصيل لا أحب أن أقولها، ولا أريد أن أقول ماذا قال لي حتى لا أتسبب في مشكلة له".

واستطرد: "من أول كرة في مباراة المصري، إبراهيما نداي كان يعيد الكرة للحارس والحكم أعطى نداي بطاقة صفراء، الأمور كانت غريبة من بداية المباراة".

وبسؤاله هل قرار عدم لعب مباراة الأهلي في صالح الزمالك؟ أوضح: "أنا ليس لي أي رأي، مجلس الإدارة اتخذت قرارًا، ونحن كلاعبين نحترم القرارات، وكنا جاهزين للمباراة، المجلس أخذ القرار ويجب علينا أن نساعدهم فيه".

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق