ثروت سويلم يوضح حقيقة تحويله للجنة الانضباط بسبب ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن مباراة بيراميدز وسموحة التي جمعت بينهما الجمعة الماضية وتم إلغاؤها بعد الحريق الذي نشب في استاد الإسكندرية، كما أوضح حقيقة تحويله للجنة الانضباط عقب تصريحاته عن الزمالك.

وحل بيراميدز ضيفًا على سموحة على أرضية استاد الإسكندرية، في إطار مواجهات الجولة 28 لبطولة الدوري، وفي الدقيقة 49 نشب حريق في إحدى غرف المدرجات الداخلية، وتدخلت سيارات الإطفاء والإسعاف إلى أرضية الملعب، بسبب ماس كهربائي في غرفة تحكم الإضاءة في استاد الاسكندرية، وقرر الحكم إلغاء المباراة.

وقال ثروت سويلم في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر 2" عن موقف الرابطة من مباراة سموحة وبيراميدز: "هناك لائحة ستطبق، غدًا هناك اجتماع للرابطة وسيكون هناك قرار، ومثلما قلنا قبل ذلك أن الموقف وفقًا للائحة ظرف قهري، وستعاد المباراة".

طالع أيضاً.. "ليس ظرفًا قهريًا".. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزومًا بعد حريق استاد الإسكندرية

وأضاف: "لا نأخذ بكلام أحد، الرابطة هي من تقول وفقًا للائحة، وغير مسموع لكلام أي أحد، الرابطة حريصة على حقوق الأندية، وغدًا سنتخذ القرار".

وتابع: "أسباب مشاكل التحكيم ليس ضعف الحكام أو قلة خبرة، نحن عندنا أحسن حكام في إفريقيا، لكن وجود رئيس لجنة حكام أجنبي بعيد عن ثقافة التحكيم في مصر، تسبب في فجوة كبيرة بين الرابطة والاتحاد والحكام، وطالما هو موجود ستظل مشاكل التحكيم متواجدة، وأعتقد أن نهاية الموسم ستكون نهاية مسيرة فيتور بيريرا بعد نهاية عقده، ولا أعتقد أن أحد سيفكر مرة أخرى في الاستعانة برئيس حكام أجنبي".

وبسؤاله هل هذا الموسم هو الأخير لـ عامر حسين؟ أجاب: "غير حقيقي ولم يحدث حوار في هذا الموضوع، ولو سألت عامر حسين نفسه ستجده لا يحب الاستمرار، هو أكثر شخص يبذل مجهودًا، ولن يجد نفسه محل خلاف ويستمر، ولم يتم طرح أمر رحيله".

وبسؤاله هل تم تحويلك للجنة الانضباط؟ أتم قائلاً: "كل الاحترام لنادي الزمالك، لكن لم يحدث أي حوار في هذا الشأن، ولو نادي الزمالك يرى أنني لم أكن موفقًا في تصريحاتي فأعتذر، وأنا أحترم أي قرار للرابطة أو للوزير، وأنا لكي أحول للجنة الانضباط وأنا عضو في البرلمان لا بد من إخطار البرلمان نفسه، لكن على كل حال لو أنا أخطأت في تصريحاتي أعتذر".

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق