لجنة تخطيط الأهلي تجتمع مع كولر لحسم ملف الصفقات الجديدة

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقدت لجنة التخطيط في النادي الأهلي، اليوم الأحد، اجتماعًا مع إدارة الـ"سكاوتنج" وآخر مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، من أجل حسم الصفقات الجديدة.

ويسعى النادي الأهلي إلى ضم صفقات قوية خلال المرحلة القادمة من المنافسة على البطولات التي يشارك فيها وأهمها بطولة كأس العالم للأندية 2025 بشكلها الجديد، بالإضافة إلى بطولة كأس إنتركونتيننتال التابعة للفيفا بديل كأس العالم للأندية.

ووفقًا للموقع الرسمي لـ الأهلي، عقدت لجنة التخطيط عدة اجتماعات ظهر اليوم برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، وفي حضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة.

طالع | "إشادة وشكر".. الأهلي يُعلن رحيل موديست بعد انتهاء عقده

وبدأت بجلسة مطولة مع إدارة الـ"سكاوتنج" لاستعراض التجهيزات التي تمت على مدار المرحلة الماضية، لا سيما بعض اللاعبين الأجانب المرشحين الذين سيكونون في المتناول، إذا ما كانت هناك حاجة إليهم بعد الاستماع للرؤية الفنية وتحديد احتياجات الفريق.

وعقب هذه الجلسة كان هناك اجتماع آخر مع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بحضور الكابتن خالد بيبو مدير الكرة، واستمعت اللجنة إلى رؤية كولر واحتياجاته الفنية المطلوبة، وكذلك بقية الأمور التي تساعد الفريق على المزيد من النجاحات والانتصارات في الموسم الجديد على الصعيدين المحلي والقاري.

واختتمت اللجنة اجتماعاتها مع الكابتن ولید سلیمان رئيس قطاع الناشئين لمناقشة استعدادات القطاع للموسم الجديد، ومع الكابتن شادي محمد، رئيس جهاز الكرة النسائية للاطمئنان على انطلاقة قوية لفريق الكرة النسائية.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش، مساء غدًا الإثنين، 1 يوليو، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ13 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق