الأهلي يسعى للاقتراب من صدارة الدوري في مواجهة صعبة أمام طلائع الجيش

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض فريق النادي الأهلي، مواجهة صعبة أمام نظيره طلائع الجيش، في إحدى مبارياته المؤجلة ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2023-2024.

الأهلي يلاقي طلائع الجيش، على ملعب الكلية الحربية، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث عشر من عمر بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

تقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش، غداً الإثنين الموافق 1 يوليو 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

فريق النادي الأهلي يسعى من خلال مبارياته المؤجلة، إلى الفوز بها للاقتراب من بيراميدز المتصدر لبطولة الدوري ومن ثم اقتناص الصدارة.

طالع | "من البطل؟".. المباريات المتبقية لـ الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري حتى نهايته

الاهلي وطلائع الجيش

بطل الدوري المصري الموسم الماضي "الأهلي"، خاض 20 مباراة حتى الآن، استطاع تحقيق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 3 وخسر في مواجهتين.

ويعيش فريق النادي الأهلي فترة جيدة في الدوري، إذ حقق 9 انتصارات متتالية جعلته يتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 48 نقطة.

وشهدت قائمة النادي الأهلي التي أعلنها السويسري مارسيل كولر، استبعاد محمود عبد المنعم كهربا وعمر كمال عبد الواحد وبيرسي تاو.

طالع | قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش في الدوري المصري

وعلى الجانب الآخر، فريق طلائع الجيش يمر بمرحلة غير مستقرة، حيث خسر في 3 مواجهات وتعادل في مثلها، وفاز في لقاء وحيد خلال آخر 7 مباريات له ببطولة الدوري المصري.

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 34 نقطة من 26 مباراة.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق