أفلام عيد الأضحى 2024.. منافسة قوية على شباك التذاكر

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


تواصل أفلام عيد الأضحى لعام 2024 التنافس بشدة على شباك التذاكر، حيث بلغت الإيرادات الإجمالية ليوم أمس 13 مليون جنيه مصري. تشمل الأفلام المشاركة في المنافسة "ولاد رزق 3" لأحمد عز وعمرو يوسف، "اللعب مع العيال" بطولة محمد إمام، "عصابة الماكس" لأحمد فهمي، و"أهل الكهف" لخالد النبوي. وفيما يلي تفصيل الإيرادات لكل فيلم وأبرز المعلومات عنهم.

إيرادات ولاد رزق 3


بلغت إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" حوالي 10 ملايين و90 ألف و327 جنيه، ليحتل المركز الأول في قائمة الإيرادات. يتناول الفيلم قصة أشقاء ينفذون عمليات إجرامية ويقررون التوبة، لكنهم يعودون لمهمة إجرامية أخيرة. يشارك في البطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، وأسماء جلال، بالإضافة إلى ضيوف الشرف مثل كريم عبدالعزيز وأحمد فهمي والملاكم العالمي تايسون فيوري. الفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال

حقق فيلم "اللعب مع العيال" إيرادات بلغت مليون ونصف المليون و519 جنيه، ليحتل المركز الثاني في شباك التذاكر. الفيلم من بطولة محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، حجاج عبدالعظيم، ويزو، ومصطفى غريب. العمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

إيرادات عصابة الماكس

جاء فيلم "عصابة الماكس" في المركز الثالث بإيرادات بلغت مليون و15 ألف و726 جنيه. يدور الفيلم في إطار أكشن كوميدي حول شخصية المكسيكي، مجرم ونصاب يقرر الاستعانة بفريق لمساعدته في مهمة كبيرة.


إيرادات فيلم أهل الكهف


حقق فيلم "أهل الكهف" إيرادات بلغت 509 ألف و461 جنيه، ليحتل المركز الأخير في القائمة. يتناول الفيلم قصة أهل الكهف في إطار أكشن تشويقي تاريخي، مأخوذ عن مسرحية توفيق الحكيم. يشارك في بطولته خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، وأحمد عيد. سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

اقرأ أيضًا:

محمد إمام يتفوق على خالد النبوي..إيرادات أفلام عيد الأضحى 2025

كوميديا وأكشن وفانتازيا..تعرف على قائمة أفلام عيد الأضحى المبارك 2025

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق