القبض على شريف حليو رئيس «مرسيليا العقارية»، الشركة تخاطب البورصة

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ردت شركة مرسيليا للاستثمار العقاري، عن أنباء نشرتها بعض وسائل التواصل الاجتماعي، حول القبض على شريف حليو، رئيس مجلس إدارة الشركة، خلال الأيام الماضية.

حقيقة القبض على شريف حليو رئيس شركة مارسيليا

وقالت شركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري، إن البورصة المصرية خاطبتها لاستيضاح ما يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، من أنباء عن القبض على شريف حليو رئيس شركة مرسيليا.

2024%5C6%5C23%5Cb5146009-4246-4915-b_477
شريف حليو

وخاطبت شركة مرسيليا البورصة المصرية، ظهر اليوم الأحد 23 يونيو 2024، مؤكدة أن سامي عبد الرحيم فؤاد رئيس مجلس إدارة الشركة، لم يتم القبض عليه، وأنه يقضي إجازته الشخصية، وسوف يباشر عمله فور عودته.

من هو شريف حليو رئيس شركة مرسيليا للاستثمار العقاري؟

جدير بالذكر، أن الاسم الحقيقي لـ «شريف حليو» رجل الأعمال المشهور، هو سامي عبد الرحيم فؤاد، رئيس مجلس إدارة شركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري.

وأفادت شركة مرسيليا في خطابها للبورصة، أنها بحثت عمن نشر صورة القبض على شريف حليو، لكن اتضح لها عدم وجود لينك خاص بها، مشيرة إلى أنها بصدد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، ضد من تداول صورة القبض على رئيس الشركة.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي أمس، بأنباء حول القبض على رجل الأعمال شريف حليو، لكن أغلب من نشر تلك الأخبار، حذف روابط منشوراته.

2024%5C6%5C23%5C121212_4771_021253.JPG

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق