روبرتو مارتينيز: ما فعله رونالدو أمام تركيا يجب تدريسه في أكاديميات البرتغال

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علّق روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب البرتغال، على فوزهم الثمين أمام منتخب تركيا في مباراتهما اليوم في كأس أمم أوروبا.

وتلاقى المنتخبان في خضم منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات يورو 2024، حيث فازت البرتغال بثلاثة أهداف دون رد (لمطالعة التفاصيل من هنا).

ونجح منتخب البرتغال، بعد ذلك الفوز، في الحصول على بطاقة التأهل إلى دور الـ16.

وقال روبرتو مارتينيز في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للبطولة: "أعتقد أننا لعبنا بنفس المستوى الذي لعبنا به في مباراتنا ضد التشيك، لكن هذه المرة سجلنا أولاً".

وأضاف: "بدأت تركيا بشكل جيد، لكننا واجهناها وبمجرد أن سجلنا، سيطرنا على الكرة، الآن يمكننا أن نمنح بعض اللاعبين الآخرين في غرفة تبديل الملابس المشاركة في المباراة الأخيرة، فهم يستحقون ذلك".

وواصل: "لم تكن مباراة سهلة، تركيا تمتلك موهبة استثنائية، ولكننا نجحنا في إيقافهم عن اللعب، الإيقاع العالي وضع الأمور في أيدينا، وحافظنا على التركيز والضغط الدفاعي، أنا سعيد بالحصول على شباك نظيفة".

وأثنى مارتينيز على النجم كريستيانو رونالدو الذي كان يستطيع تسجيل الهدف الثالث للمنتخب، ولكنه فضّل تمرير الكرة إلى برونو فرنانديز.

وعن ذلك، قال مارتينيز: "أعتقد أننا رأينا شيئًا مميزًا للغاية اليوم، مهاجم عظيم ينفرد بحارس المرمى ويبحث عن التمريرة الحاسمة، يا له من مثال رائع! يجب أن يظهر ذلك في الأكاديميات في جميع أنحاء البرتغال".

كما أشاد بالمدافع المخضرم بيبي، حيث قال: "عندما يشاهد شخص محايد بيبي وهو يلعب، لن يصدق أنه يبلغ من العمر 41 عامًا! إنه مثال رائع لكرة القدم البرتغالية".

واختتم: "إنه محترف على مدار 24 ساعة يوميًا، يتدرب، وينام جيدًا، تركيزه ينصب على اللعب، سنة تلو الأخرى، كما إنه يمتلك حب للعبة والجينات، لا يمكنك شراء ذلك".

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق