الغي الدوري.. بطولات يوضح تفاصيل اجتماع أحمد دياب مع مسوؤلي الزمالك قبل مباراة الأهلي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة المصرية اجتماعًا مع مسوؤلي الزمالك، اليوم السبت، للوصول إلى حل للأزمة الموجودة حاليًا بسبب قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء بعدم خوض مباريات في الدور الثاني للدوري المصري.

وكان الزمالك أعلن عن عدم خوض أي مباراة في الدور الثاني لبطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، إلا بعد خوض المباريات المؤجلة لجميع الأندية المتنافسة.

طالع | مُهددًا بعدم خوض مباريات الدور الثاني | الزمالك يحدد 4 طلبات قبل استكمال بطولة الدوري

وكشف مصدر لـ"بطولات" كواليس الجلسة، وأوضح: "أحمد دياب في بداية الحديث اعتذر عن تصريحات ثروت سويلم عضو رابطة الأندية وأن تصريحاته كانت بالخطأ".

طالع | ثروت سويلم يعلن موعد الإعلان عن مؤجلات الدوري.. ويوجه رسالة للزمالك

وأضاف: "أحمد دياب اعترف بصعوبة تأجيل المباريات كما عرض الزمالك، وإلا حينها سيضطر لإلغاء المسابقة وهنا لم يمانع الزمالك (الغي)".

وتابع: "أحمد دياب وعد بمحاولة تدارك الأخطاء، لكن الزمالك تمسك بكل مطالبه".

وأكمل: "انتهت الجلسة ولم يتم الوصول إلى حلول، ولم يتم التطرق إلى أزمة التحكيم، التي طالب بها الزمالك بعد مباراة المصري".

وأتم: "موقف الزمالك حتى الآن، لن يخوض مباراة الأهلي المقبلة".

ومن المقرر أن يلعب الزمالك في المباراة القادمة ببطولة الدوري أمام الأهلي يوم الثلاثاء 25 يونيو، في قمة الجولة الـ27 من عمر منافسات المسابقة المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق