فيديو | التعادل الإيجابي يحسم مباراة سموحة وطلائع الجيش المثيرة في الدوري

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، مباراة سموحة وطلائع الجيش، التي أقيمت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

أقيمت مباراة سموحة وطلائع الجيش، على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري، في الأسبوع الـ27 من عمر بطولة الدوري.

وتقدم طلائع الجيش أولًا عن طريق لاعبه محمد دياب في الدقيقة 11 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت يمين حارس سموحة.

وفي الدقيقة 13، حصل فريق سموحة على ركلة جزاء عقب لمسة يد على مدافع طلائع الجيش علي حمدي، ليشهر حكم اللقاء بطاقة حمراء للاعب الفريق العسكري لمنع هدف مؤكد من على خط المرمي.

ونقذ ركلة الجزاء النيجيري جونيور آجاي، لكن تصدي لها حارس طلائع الجيش عماد السيد، ليهدر فرصة التعادل للفريق السكندري.

واستطاع مصطفي البدري لاعب سموحة أن يسجل التعادل في الدقيقة 36 بعدما تابع كرة مرتدة من العارضة من تسديدة زميله عبد الرحمن عامر، وسددها برأسية داخل المرمي.

وفي بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 48، نجح عبد اللطيف بن قسو في تسجيل الهدف الثاني والتقدم لـ سموحة بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء خدعت الحارس وسكنت الشباك.

طالع | فيديو | إنبي يهزم الجونة بهدف في الدوري المصري

وسجل طلائع الجيش هدفًا في الدقيقة 52 عن طريق اللاعب موسى دياوارا، لكن تم إلغاءه بداعي وجود تسلل على اللاعب نفسه.

وتمكن عمر السعيد مهاجم طلائع الجيش من تسجيل التعادل لفريقه في الدقيقة 70 من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

وبتلك النتيجة، يحتل سموحة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة من 26 مباراة، بينما فريق طلائع الجيش يتواجد في المركز الحادي عشر، برصيد 34 نقطة، من 25 مباراة.

أهداف مباراة سموحة وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري 

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق