الأهلي يفاجئ علي معلول بقرار عاجل قبل نهاية عقده

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت مصادر صحفية منذ قليل داخل النادي الأهلي عن التواصل لاتفاق بين النادي الأهلي والنجم التونسي علي معلول محترف الفريق، بشأن تجديد عقده مع المارد الأحمر قبل نهاية عقده في الموسم الحالي.

وأشارت المصادر ، إلى أنه تم الإتفاق على تجديد عقد معلول لمدة عامين، ولكن مع رفع إسمه من قائمة الفريق حتى يناير المقبل لحين جاهزيته من الإصابة.

والجدير بالذكر ينتهي عقد علي معلول مع النادي الأهلي بنهاية الشهر الجاري 30 يونيو، بعد فترة طويلة داخل جدران القلعة الحمراء منذ صيف 2016.

وكان علي معلول تعرض للإصابة بقطع في وتر أكيلس بمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الترجي التونسي برادس، الذي فاز بها الأهلي وتوج باللقب الثاني عشر في تاريخه والثانية علي التوالي بعد التعادل السلبي خارج الديار والفوز بهدف نظيف في القاهرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك مساء يوم الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتضن ملعب ستاد القاهرة الدولي المباراة بين الفريقين، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق