الوكلاء وراء انهيار صفقة انتقال زين الدين بلعيد إلى الأهلي

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت مصادر، سبب فشل حسم مسئولي الأهلي لصفقة زين الدين بلعيد، مؤكدا أن عددًا من وكلاء اللاعبين وتدخلهم في تلك الصفقة وراء الفشل الذي يطارد مسئولو القلعة الحمراء.

وشددت المصادر على أن الوكلاء سبب وصول مفاوضات الأهلي مع زين الدين بلعيد لطريق مسدود.. الأهلي طلب إنهاء الصفقة عن طريق وكيل بعينه، بالإضافة إلى تداخل 3 وكلاء أخرين من أجل الدخول في الصفقة.

وأوضحت أن هذا الأمر أغضب زين الدين واستشعر بوجود محاولات غير احترافية لإنهاء الصفقة بعيدًا عن الوكيل الحقيقي له، وهو ماجعله يغير وجهته إلى الدوري البلجيكي ورفض الانتقال إلى الأهلي.

وكشفت ذات المصادر الساعات الأخيرة شهدت محاولات من الأهلي للعودة مجددًا على طاولة المفاوضات لكن زين الدين بلعيد رفض الأمر بشكل قاطع..

ويتحرك الأهلي حاليًا لإغراء اتحاد العاصمة بمبالغ مالية أعلى من أجل التراجع عن الموافقة على انتقال بلعيد للدوري البلجيكي، ولكن حتى الآن لم يتخذ الفريق الجزائري موقف حاسم في هذا الأمر.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق