رد فعل شيكابالا والسعيد وجوميز بعد تراجع لبيب عن الانسحاب.. وقرار مزدوج من الأهلي ضد الزمالك

ahlynews 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة حول موقف نادي الزمالك من خوض مباراة القمة أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري على ملعب “القاهرة الدولي”.

يتم التصفح الآن..

بعد وصوله للقاهرة.. أول تعليق من الأهلي على التعاقد مع الصخرة

محمود الخطيب يتدخل ويطرد نجم الأهلي بعد أزمته مع كولر

مفاجأة مدوية.. كولر يرفض صفقة العمر داخل الأهلي لهذا السبب المثير

أول فرمان من كولر تجاه لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في القمة

هل يرحل نجم الأهلي إلى الزمالك بعد أزمته مع كولر؟

+18.. جماهير الأهلي توجه رسائل نارية لنادي الزمالك قبل لقاء القمة

الزمالك يعلن الانسحاب من خوض القمة ويلمح ضد الأهلي .. واتحاد الكرة يكشف عقوبته

5 ملايين دولار تبعد محمد الشناوي عن الأهلي. . وقنبلة بشأن بديل رضا سليم وقرار كولر

“صوتي كان عالي”.. كولر يوضح أزمته مع لاعبي الأهلي وسر استبعاد محمد الشناوي

أحمد القندوسي “يثأر” من كولر ويتورط في إفساد انتقال الثنائي الأجنبي إلى الأهلي

“لن يحدث”.. جوميز يكشف مفاجأة كبرى حول مباراة الزمالك أمام الأهلي في قمة الدوري المصري

طه إسماعيل : مباراة الداخلية جرس إنذار لـ الاهلي قبل مواجهة الزمالك.. وهذا سر الفوز

ومن المقرر أن يحل فريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ضيفًا ثقيلًا على منافسه النادي الأهلي في الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري يوم الثلاثاء 25 يونيو الجاري في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان الزمالك برئاسة حسين لبيب قد أعلن في وقت سابق عدم خوض أي مباراة عقب لعب مباراة فاركو الماضية ضمن مؤجلات الجولة الـ12 من بطولة الدوري المصري دون خوض المنافس كافة مبارياته المتعلقة بالدور الأول.

وعلم”أهلي نيوز” من مصادر قريبة من نادي الزمالك أن هناك عدد من لاعبي الفارس الأبيض قد توجه إلى إدارة النادي لرغبتهم في خوض لقاء القمة وعدم تأجيلها وأبلغوا المسؤولين بذلك بشكل رسمي.

ويرى لاعبو الزمالك أن مواجهة الأهلي تمثل فرصة خاصًة أن لازالت قائمة للحصول على بطولة الدوري المصري في الموسم الحالي حيث جاء على رأس هؤلاء اللاعبين عبد الله السعيد وأحمد السيد زيزو وقائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا.

في الوقت ذاته أيضًا طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لـ الزمالك من إدارة النادي خوض اللقاء خاصًة من أجل عدم السماح للمنافسين بتوسيع فارق النقاط وصعوبة اللحاق نحو المراكز المقدمة بالإضافة إلى المنافسة على اللقب المحلي.

ورفض الجهاز الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر فكرة الحصول على راحة من أجل الاستعداد بصورة مكثفة لمواجهة الزمالك في قمة الدوري المصري بالإضافة إلى فرض حالة من السرية التامة على التدريبات وابعاد اللاعبين عن السوشيال ميديا.

وكان الزمالك قد حقق فوزًا مثيرًا في اللقاء الماضي على منافسه نادي فاركو بهدفين دون رد ضمن فعاليات الجولة الـ12 المؤجلة من بطولة الدوري المصري على ملعب “المقاولون العرب”.

في المقابل حقق الأهلي فوزًا قاتلًا على منافسه الداخلية بالدقائق الأخيرة بهدفين مقابل هدف في الجولة الـ12 من بطولة المصري على ملعب “السلام”.

شاهد أيضاً

اشتعلت أزمة قوية داخل النادي الأهلي، برئاسة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة …

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق