شريف عثمان يحصد فضية كأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي ويتأهل إلى باريس 2024

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح الرباع البارالمبي شريف عثمان لاعب منتخب مصر في لعبة رفع الأثقال، في التأهل إلى دورة الألعاب البارالمبية التي تقام في باريس 2024.

واستطاع شريف عثمان أن يحصد الميدالية الفضية في المجموع بمنافسات وزن 65 كجم، في منافسات كأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي المقامة حاليا في جورجيا، بعدما احتل المركز الخامس عقب رفع ثقل 192 كجم.

وتمكن البطل المصري البارالمبي من حجز بطاقة التأهل المباشر للمشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، والتي ستقام خلال الفترة من 28 أغسطس وحتى 8 سبتمبر من العام الجاري.

طالع | رحاب رضوان تُذهل العالم وتحطم الرقم القياسي العالمي لرفع الأثقال البارالمبي وتتأهل إلى باريس 2024

ويترأس بعثة منتخب مصر في جورجيا، عماد رمضان أمين صندوق اللجنة البارالمبية المصرية.

وتضم قائمة المنتخب المصري كلًا من: شريف عثمان، محمد صبحي، عمرو فاروق، محمد المنياوي، نادية فكري، رحاب رضوان، راندة تاج الدين، فاطمة محروس، وصفاء محمد.

بينما يضم الجهاز الفني للمنتخب كلًا من: أندريه أتشيبريه مديرًا فنيًا، محمد عزت متولي مدربًا عامًا، هاني محمد غراب مدربًا، وعلي محمد مديرًا إداريًا.

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق