التنمية المحلية تحدد المحال المستثناة من تعديل مواعيد الفتح والغلق الجديدة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن اللجنة العليا لتراخيص المحال قررت تعديل مواعيد فتح وغلق المولات والمحال التجارية على مستوى الجمهورية.

وأضاف الدكتور خالد قاسم، مساعد باسم وزارة التنمية المحلية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى"، تقديم الإعلامي أحمد موسى، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، "مواعيد فتح المحال التجارية يوميا من أول يوليو حتى الخميس الأخير من سبتمبر القادم في 7 صباحا ويتم الغلق في 10 مساء".

وأكد أن "زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة 11 مساء"، منوها بأن "مواعيد فتح المولات التجارية يوميا من 10 صباحا وتغلق 12 منتصف الليل".

وأوضح أن "مواعيد فتح المطاعم والكافيهات والبازارات ستكون الساعة 6 صباحا والغلق في 12 منتصف الليل، ومواعيد فتح الورش ومحال الأعمال الحرفية كما هو معمول به حاليا في التوقيتات الصيفي".

واختتم "استثناء غلق محال البقالة والسوبر ماركت والمخازن والأفران من المواعيد، واستثناء أيضا محال بيع الفواكه والخضراوات ومحالات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق