من داخل احتفال تحالف الأحزاب المصرية.. 30 يونيو كانت بداية للإصلاح والنهوض

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه تحالف الأحزاب المصرية برئاسة النائب تيسير مطر وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ رئيس حزب إرادة جيل، والمكون من 42 حزبا سياسيا التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وجموع الشعب المصري والقوات المسلحة والشرطة المصرية بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو.

وأكد رؤساء الأحزاب السياسية خلال الاحتفال الذي نظمه منذ قليل التحالف بمقر حزب إرادة جيل بمناسبة الذكري 11 لثورة 30 يونيو، بحضور رؤساء الأحزاب واتحاد العمال واتحاد المرأة أن جميع الأحزاب خلف القائد الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدين إن ثورة ٣٠ يونيو كانت بداية للإصلاح والنهوض في مختلف المجالات في مصر، وشهادة ميلاد وتحول وانطلاقة نحو الجمهورية الجديدة.


وقال النائب تيسير مطر تيسير مطر: أننا نؤكد على أن القوات المسلحة والشرطة نجحا في تحقيق الأمن والأمان للوطن، مشددًا على ضرورة مواصلة العمل والتكاتف خلف القيادة السياسية للحفاظ على مكتسبات الثورة ومواصلة بناء الجمهورية الجديدة من أجل مستقبل باهر.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق