«استفزازات» بلوغر سعودية تثير الجدل على «سوشيال ميديا».. ما التفاصيل؟

خليجيون 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرضت البلوغر السعودية والتي تُطلق على نفسها اسم سهى حرم الدبلوماسي، لحملة واسعة من الانتقادات اللاذعة، بعدما شاركت مقاطع فيديو وصور لحياه الترف التي تعيشها، وتعمدت الاستخفاف بأسلوب عيش الآخرين.

سهى حرم الدبلوماسي تتعرض للانتقادات

ووفقاً لما تم تداوله عبر هاشتاغ #حرم_الدبلوماسي، على منصة التوصل إكس، فقد هاجم رواد السوشيال ميديا مقاطع الفيديوهات، التي تشرها، فهي لم تكتف بعرض حياتها المرفهة فقط، بل تعمدت السخرية من الأخريات وحياتهم البسيطة.

وتحول المحتوى الخاص بها، من مشاركة يومياتها إلى انتقاض لحياة الأخرين، التي لا تشبه حياتها، بل أصبحت الفيديوهات الخاصة بها مادة دسمة، لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصاً بعدما ادعت بأن زوجها يعمل دبلوماسي في الملحقية الثقافية السعودية في بكين.

ومن خلال منشوراتها بدأت تتحدث عن عدد الدول التي قامت بزيارتها هي وأطفالها، على الرغم من صغر سنهم، وأشارت أن أسلوب حياتها هو من مكنها السفر حول العالم.

كما أنها تعمدت الاستهزاء بنمط عيش الآخرين، وخصوصاً الفتيات التي مازلن يعيشون في المنزل من أجل الطهي وتربية الأبناء فقط، ولم يعيشن حياتهم، ويستمتعون بالسفر حول العالم.

حياة مرفهة وسفرات متعددة لسهى

تعرضت سهى للعديد من الانتقادات المختلفة، والتي قال عنها البعض أنها تستفز المتابعين من أجل الحصول على المزيد من المشاهدات، والمتابعة لها ولزيادة عدد المتابعين لديها، في حين تساءل آخرون عن مدى مصداقية ادعاءاتها، معتبرين أنها تنشر تفاصيل شخصية وخاصة بدافع الشهرة.

من هي سهى حرم الدبلوماسي

سهى حرم الدبلوماسي، هي بلوغر سعودية وصانعة محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، اشتهرت بأنها ناشطة مجتمعية ولدت عام 1992

حاصلة على دبلوم وبكالوريوس بالأدب الفرنسي، من عشاق السفر، تعتمد في محتواها على توثيق رحلاتها السياحية في العديد من الدول حول العالم.

أقرا المزيد:

10 نصائح للتعامل مع موجات الحر في فصل الصيف

الجبهة اللبنانية تخطف الاهتمام من مفاوضات «هدنة غزة»

في انتظار «السادن 78».. أبرز المعلومات عن حامل مفتاح الكعبة المشرفة الراحل

أخبار ذات صلة

0 تعليق