قرار قضائي جديد في قضية اتهام مرتضى منصور بـ سب الخطيب

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت محكمة النقض بتأجيل اليوم السبت، نظر الطعن المقدم من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، وذلك على قرار تغريمه من محكمة أول درجة مبلغ وقدره 10 آلاف جنيه بتهمة سب وقذف الكابتن محمود الخطيب، إلى جلسة 22 أغسطس المقبل.

قضية مرتضى منصور

وفي وقت سابق قضت محكمة النقض، بتأييد حكم حبس مرتضى منصور سنة مع الإيقاف، وتأييد حكم حبسه شهرًا، كما تم ترحيله لسجن وادي النطرون، وتم عزله من رئاسة نادي الزمالك بحكم قضائي.

قضية مرتضى منصور والخطيب

وفي وقت سابق قضت المحكمة بحبس مرتضى منصور 3 أشهر وتغريمه كفالة 10 آلاف جنيه لإيقاف العقوبة وذلك لحين الاستئناف على الحكم، وتغريمه 20 ألف جنيه مع إلزامه بتعويض مؤقت 10 آلاف جنيه، و ألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة في القضية رقم728 لـ سنة 2023 جنح اقتصادية القاهرة، لصالح محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي يتهم فيها المذكور بالسب والشتم ونشر أخبار كاذبة وإساءة استخدام وسائل التواصل والإزعاج.

اقرأ ايضا: بعد تصدرها التريند .. ما حقيقة صورة البناية السكنية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق