سقط فجأة.. وفاة لاعب يبلغ 17 عاما داخل الملعب (فيديو)

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاثنين 01 يوليو 2024 | 04:34 مساءً

وفاة لاعب داخل الملعب

وفاة لاعب داخل الملعب

أحمد رجب

اعتاد الجمهور خلال الفترة الأخيرة على مشاهدة سقوط اللاعبين على أرضية الملعب سواء كانت للإصابة الخطيرة أو الوفاة، حيث تتكرر هذه المشاهد بشكل كبير، وكان آخرها إصابة "بارناباس فارجا" لاعب منتخب المجر الخطيرة في بطولة اليورو 2024.

وفاة لاعب يبلغ 17 عاما داخل الملعب

وبشكل مفاجئ، توفي لاعب صيني يدعى تشانغ تشي جيه ويبلغ من العمر 17 عاما، اليوم الاثنين، بعد سقوطه على أرض الملعب خلال بطولة آسيوية في مقاطعة يوغياكارتا بإندونيسيا.

وحسب اتحاد كرة الريشة الإندونيسي، فقد كان تشانغ تشي جيه يواجه الياباني كازوما كاوانو في بطولة آسيا لكرة الريشة للناشئين، أمس الأحد، عندما ترنح قبل أن يسقط مغشيا عليه وسط الملعب.

وقد أظهر مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة سقوط اللاعب فجأة على الأرض قبل الإعلان عن وفاته بعد نقله إلى المستشفى.

سكتة قلبية مفاجئة

من جانبهم، قال مسؤولو كرة الريشة إن الفرق الطبية عالجت تشانغ في الملعب وتم نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى قريب ثم نقل لاحقا إلى مستشفى ساردجيتو العام، وهو مستشفى حكومي رئيسي في يوغياكارتا.

وأوضح المتحدث باسم الاتحاد الإندونيسي لكرة الريشة، بروتو هابي، للصحافيين: "أظهرت نتائج فحص وعلاج الضحية في كلا المستشفيين نفس النتائج، وهي أنه تعرض لسكتة قلبية مفاجئة".

وقد قدم الاتحاد الصيني لكرة الريشة تعازيه ودعمه لأسرة تشانغ، ووصفه بأنه لاعب "أحب كرة الريشة وكان رياضيا متميزا في فريق كرة الريشة الوطني للشباب".

中國羽球選手張志杰,昨晚在印尼亞青錦標賽中對陣日本選手時,突然倒地開始抽蓄。

送醫後不治身亡。 pic.twitter.com/6bry9uL5h8

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع جريدة الجوف يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق