أول رد من وزير الرياضة على واقعة صالة حسن مصطفى

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على واقعة تأجير ملعب حسن مصطفى للمراجعة النهائية لأحد المدرسين في مدينة ٦ أكتوبر، قائلا:" المنشآت الرياضية دائما متعددة الأغراض".

وزير الرياضة: المنشآت الرياضية دائما متعددة الأغراض

وأضاف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في مداخلة هاتفية ببرنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مع الإعلامي أحمد موسى،  مساء اليوم الاثنين، وينقله موقع تحيا مصر، :"هناك لوائح تطبق في هذا الأمر في لوائح داخلية".

وتابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، :"المسؤول التنفيذي عن صالة حسن مصطفى لم يلتزم باللوائح، متابعا أن تم تطبيق العقوبات في اللوائح عليه".

وفي وقت سابق قرر وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي صباح اليوم ، إحالة جميع المسؤولين عن صالة حسن مصطفى إلى التحقيق ووقف مدير الصالة عن العمل لحين انتهاء اللجنة المشكلة من الوزارة للتحقيق في واقعة تأجير القاعة لمدرس يدعي ماجد أمام مدرس الجولوجيا لمراجعة ليلة الامتحان وكان يتواجد بالقاعة ما يقرب من 4 الالاف طالب 

وزير الرياضة: المسؤول التنفيذي عن صالة حسن مصطفى لم يلتزم باللوائح

تفصيلا بدأت الواقعة جزء من لائحة الصالة العمل على تنمية مواردها من خلال تاجيرها وذلك في ضوء الضوابط اللي تحددها الوزارة في كل الهيئات وأن يتم مراعاة القوانين واللوائح المنظمة لكافة موسسات الدولة.

وهذه ليست المرة الأولى التي يثير خلالها ماجد إمام الجدل وذلك بعد أن قام العام الماضي باهداء سيارة بقيمة تتجاوز مليون جنية للأول على الثانوية العامة.

وكان الطالب محمود محمد عبد الفتاح، الأول على الثانوية العامة شعبة علمي علوم، حصل على السيارة، العام الماضي، في حفل كبير في كفر الشيخ، إذ أعربت أسرته حينها عن سعادتهما بعدما حقق مراده ليلتحق بكلية الطب البشري، ويحصل على سيارة بقيمة عالية.

ماجد إمام وإثارة الجدل 

وأوضح مدرس الجيولوجيا  في تصريحات صحفية عن تفاصيل الهدية، مؤكدًا أنها مقدمة للأول على الثانوية العامة، شعبة علمي علوم فقط، وإنها سيارة mg zs، ويتخطى سعرها المليون جنيه، وسوف تقدم للطالب في حفل كبير.

ونوهب بأن الهدية هي تحفيز وتقدير للأوائل: «فرصة لكل الطلاب اللي هيعافروا لآخر لحظة ويطلعوا من أوائل الجمهورية باذن الله».

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق